إقرأ المزيد
حزمة نايت شايد ستتوفر على عدد من طرازات تويوتا لعام 2019
شارك   |
حزمة نايت شايد

يبدو أن شركة تويوتا تسعى لتوفير طابعا مميزا لطرازاتها من خلال حزمة نايت شايد التي سيتم الكشف عنها رسميا خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2018.

في السابق وحتى وقت قريب كان الإنطباع السائد عن الطرازات التي تحمل شعار تويوتا بتحملها لأقسى الظروف التشغيلية فقط، في الوقت الحاضر تستجيب شركة تويوتا أكثر فأكثر لمتطلبات الزبائن بتوفير تصاميم رياضية الطابع ومميزة وهو ما ستوفره حزمة نايت شايد .

حزمة نايت شايد

من الطرازات التي ستتوفر بحزمة نايت شايد من تويوتا هو كامري وهي سيارة الصالون الأكثر شعبية في منطقة الخليج العربي وبالتالي توفير هذا النمط سيساهم في جذب المزيد من الشباب إليها، ستتوفر هذه الحزمة على نمط التجهيز المتوسط SE، يمكن تمييز هذا النمط من خلال اللون الأسود الذي يزين الجناح الخلفي والعجلات قياس 18 بوصة وأيضا إطارات النوافذ والمرايا بالإضافة إلى الشارات سوداء اللون وأيضا اللاقط الهوائي، الألوان المتاحة هي الأبيض والرمادي والأسود.

حزمة نايت شايد

الطراز الآخر من تويوتا الذي سيتوفر بحزمة نايت شايد هو هايلاندر، يزين اللون الأسود كل من الجناح الخلفي وإطار النوافذ والمرايا والشارات بذات اللون، الإختلاف الوحيد هو أن العجلات يبلغ قياسها 19 بوصة كما أن شبكة التهوئة تحتوي على الكروم الأسود اللامع، نمط التجهيز المتاح لهذه الحزمة هو SE.

حزمة نايت شايد

سينضم طرازي كامري وهايلاندر من تويوتا إلى جانب كل من فور رانر “4 Runner” و تاكوما و تندرا التي توفرت سابقا بحزمة نايت شايد مما يؤكد حرص شركة تويوتا على توفير الطابع الرياضي أكثر على كافة طرازاتها بجانب طراز سوبرا الذي تم انتظار إطلاقه الرسمي على أحر من الجمر بسبب السمعة الطيبة التي امتاز بها جيله الرابع المنتج ما بين 1993-2002 والذي سيتشارك في بعض مكوناته مع بي ام دبليو Z4 المطورة على قاعدة عجلات الجديدة CLAR التي توفر توزيعا ممتازا للوزن.

يجدر الذكر أنه قبل توفير حزمة نايت شايد من شركة تويوتا تمتعت الشركة بتشكيلة مميزة من السيارات الرياضية حيث أنه بجانب طراز سوبرا كان هناك سيليكا الكوبيه ذات السعر المعقول وأيضا MR2 وهي سيارة رياضية صغيرة بمحرك ذو وضعية وسطية للتأكيد على إمكانية كسر إحتكار السيارات الباهظة الثمن لهذه الوضعية من المحركات.


Hamzeh Pshouq

قارن