إقرأ المزيد
جي ام سي أكاديا 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات
شارك   |
جي ام سي أكاديا 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات

اقترب موعد معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وبدأت شركات السيارات تخطط لعرض نماذجها الجديدة. وها هي جي ام سي أكاديا 2020 تستعد لظهورها الأول في فعاليات المعرض التي ستجري من 12 إلى 16 نوفمبر 2019.

حصلت جي ام سي أكاديا 2020 على تقنيات أكثر ذكاء، بما في ذلك محرك توربو جديد وأحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي، بالإضافة إلى مرونة وبراعة أكبر للعملاء أثناء تنقلهم داخل سيارة كروس أوفر مميزة على جميع المستويات.

جي ام سي أكاديا 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات

جي ام سي أكاديا 2020

تتضمن تشكيلة جي ام سي أكاديا 2020 التي تشارك في معرض دبي الدولي للسيارات، طرازات  SLE، وSLT، وAT4  الجديدة كلياً، وفئة دينالي التي تعد أبرز تصاميم جي ام سي، مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز.

هذا وسيتاح لزوار جناح جي ام سي التعرف على اللمسات التصميمية الجديدة والمميزة لسيارة أكاديا 2020، مثل الشبكة الجديدة، والواجهات الأمامية والخلفية الجديدة والإضاءة المميزة من جي ام سي على شكل حرف C. وتضيف الطرازات الجديدة لهذه السيارة المذهلة بعدًا آخر مع محرك توربو جديد يوسع خيارات قوة الدفع للعملاء ويرتقي بأداء هذه السيارة إلى مستوىً آخر.

كما توسع فئة أكاديا AT4 الجديدة كلياً نطاق أحدث العلامات الفرعية من جي ام سي. وتضفي لمسات التصميم الجريئة، مثل الشبك الأسود التي يزدان بعناصر من الكروم، على أكاديا مظهرًا قويًا مستوحى من القيادة على الطرقات الوعرة.

ويأتي هذا الطراز الجديد كليًا مع محرك V-6 بسعة 3.6 لتر، كخاصية قياسية، ينتج قوة 310 حصان، وعزم دوران يبلغ 367 نيوتن للمتر (271 رطل للقدم)، ونظام دفع متواصل AWD بمقبض مزدوج. كما يتمتع بعجلات فريدة من نوعها مقاس 17 بوصة وإطارات لجميع التضاريس كخاصية قياسية، بينما تتوفر عجلات مقاس 20 بوصة كخيار متاح.

ومع تزايد اهتمام عملاء سيارات الكروس أوفر بتقنيات الاتصال، توفر جي ام سي أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه يتميز بأنه أكثر ذكاءً وبديهية من أي وقت مضى. وسيتعرف عشاق السيارات من زوار معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام عن كثب على قدرات التعرف على الصوت في نظام جي ام سي للمعلومات والترفيه، ومزايا شاشة اللمس عالية الدقة، والواجهة المبسطة التي لا تتطلب سوى خطوات قليلة لإنجاز بعض المهام، فضلًا عن مخطط أبسط للشاشة مستوحى من أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

جي ام سي أكاديا 2020 في معرض دبي الدولي للسيارات

سييرا 2020.. متانة وقوة

كما ستتاح الفرصة لزوار جناح جي ام سي لإلقاء نظرة عن قرب على تشكيلة سييرا الجديدة، التي تمثل أصدق تعبير عن اقتران التصميم الفذ بالقوة وقدرات الاتصالات المتقدمة. وتمثل هذه الشاحنة الجديدة التعبير الأكثر جرأة على الإطلاق لشاحنات البيك أب كاملة الحجم من جي ام سي، وهي مدعومة بطرازين متوفرين بشكل حصري لمنطقة الشرق الأوسط، هما Elevation وAT4 بالمقصورة العادية.

وتتميز جي ام سي سييرا الجديدة كليًا بقدرات فريدة على الطرقات الوعرة، مقترنة بمظهر جريء تعبر عنه انحناءات منحوتة وبارزة وغطاء محرك قوي أكثر طولًا، مما يمنحها حضوراً غير مسبوق على الطرقات.

وتضم تشكيلة شاحنات جي ام سي سييرا طرازات SLE، وSLT، ودينالي وElevation، وAT4، والتي تتوفر جميعها بالمقصورة العادية أو المقصورة Double. ويستهدف طراز AT4 الأول من نوعه على الإطلاق في هذه الشاحنة، العملاء الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط، من خلال جمعه بين القدرات الذكية والتقنيات المبتكرة والإمكانيات غير المسبوقة للقيادة على الطرقات الوعرة.

وتم تصميم علامة AT4 الفرعية للعملاء الذين يسعون خلف قوي، وقدرات جبارة في القيادة على الطرقات الوعرة في مغامرة مفعمة بالحيوية، وهي تمثل جوهر قدرات سييرا بما تتمتع به من لمسات رياضية مميزة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن