إقرأ المزيد
جينيسيس تطلق عروضا رائعة بمناسبة نهاية العام
شارك   |
جينيسيس تطلق عروضا رائعة بمناسبة نهاية العام

بمناسبة قرب نهاية العام أقامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وكلاء جينيسيس بالمنطقة الغربية، عروضا متنقلة في عدد من المراكز التجارية تعرض خلالها أرقى طرازات جينيسيس بكافة فئاتها منها G90 وG80  وطراز G70 .

انطلقت العروض المتنقلة بدءا من مدينة جدة من اهم المراكز التجارية منها مركز السلام مول وتم عرض طراز G70 لمدة عشرة ايّام وبعدها تنتقل العروض الى الياسمين مول شمال مدينة جدة لعرض طرازي G90 وG80 على ان تنتهي القافلة بالمدينة المنورة في الراشد مول لمدة شهر كامل يتم عرض طرازي G80 Sport و G70 .

ستتيح شركة محمد يوسف ناغي لزوار المراكز التجارية فرصة للتعرف عن كثب على هذه الطرازات الراقية وتجربة قيادتها.

كذلك تعرض الشركة العديد من الخدمات الإضافية لتسهيل امتلاك واحدة من طرازات جينيسيس وتوفير أفضل البرامج التمويلية الميسرة، مع صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أو ١٠٠.٠٠٠ كلم أيهما يأتي أولا، بالإضافة الى ضمان المصنع لمدة خمس سنوات أو ١٠٠.٠٠٠ كلم، وخدمة المساندة على الطريق وخدمة ” كونسييرج “.

خالد الحارثي مدير التسويق والعلاقات العامة بالشركة أكد على أهمية هذه العروض التشجيعية على سيارات جينيسيس من شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مع نهاية العام لأنها ستتيح لعملائها ومحبي السيارات الفاخرة اقتناء سيارات جينيسيس من خلال البرامج التي ستصاحب هذه العروض المتنقلة. ” نحاول دائماً تقديم أفكار مبدعة تشجع على تملك طرازات رائعة مثل جينيسيس “.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن