إقرأ المزيد
جيلي تتألق وتكشف عن جديدها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات
شارك   |
شركة جيلي تتألق وتكشف عن جديدها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات

قامت شركة جيلي للسيارات من خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة، بتنظيم رحلة لمجموعة من ممثلي الصحف والمجلات المتخصصة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية لزيارة مصانعها في الصين مرورا بفعاليات معرض شنغهاي لمدة خمسة ايام وذلك خلال الفترة من 16 – 20 ابريل 2019.

وقد كان لموقع عالم السيارات شرف المشاركة في هذه الرحلة الهامة التي من خلالها قامت شركة جيلي بإلقاء الضوء على مخططاتها المستقبلية الخاصة بصناعة السيارات كما قامت خلال الجولة بالكشف عن العديد من الطرازات. ويسرنا ان نستعرض فيما يلي احداث هذه الرحلة المميزة.

بدأت الرحلة بزيارة خاصة الى معرض شنغهاي الدولي للسيارات، حيث تم تنظيم زيارة الى منصة جيلي في المعرض للتعريف بأخر ما انتجته مصانع جيلي تحت شعار “منتجات جديدة، تصميم جديد، طاقة جديدة وتقنيات جديدة”، حيث قامت الشركة بعرض العديد من طرازاتها الجديدة مثل السيارة الاختبارية السيدان بريفيس (PREFACE)، والسيارة الكهربائية بالكامل جيومتري ايه (A Geometry) والطرازين المتعددي الاوجه بنيو كروس اوفر السيارة الهجينة طراز (PHEV)، وطراز بنيو كروس اوفر شبه الكهربائي، وطراز امجراند جي ال بي شبه الكهربائي (Emgrand GL PHEV) والسيارتين المكهربتين بوروي جي إي (Bo Rui GE ) السيارة السيدان الرئيسية في مجموعة جيلي، بالإضافة الى الطراز المتعدد الاستخدامات جياجي ام بي في (Jiaji MPV).

جيلي تتألق وتكشف عن جديدها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات

مبادرة جيلي الزرقاء في معرض شنغهاي

وبهذه المناسبة علق نائب رئيس مجموعة جيلي للسيارات، فيكتور يونغ، قائلا: “ان خط منتجاتنا المكهربة تؤكد التزام جيلي في كهربة كامل مجموعة منتجات العلامة التجارية، وهي ايضا تظهر قدرتها على الوفاء بتعهداتها. جيلي هي قوة قوية وتشارك بنشاط في ميدان الطاقة الجديدة والكهربة”.

بحلول عام 2022، سترفع جيلي “مبادرة جيلي الزرقاء” إلى مستوى جديد مع مجموعة كاملة من سيارات تعمل بالطاقة الجديدة. خلال خمس سنوات، ستكون مجموعة الطرازات التي تبيعها جيلي والتي تستخدم الكهرباء والطاقة الجديدة قد خفضت كمية الانبعاثات بما يعادل عادة زراعة 80000 كم مربع من الغابات.

بتاريخ 11 أبريل، بدأ رسميا العمل في علامة جيلي التجارية الجديدة “جيومتري” وتم اطلاق منتجها الاول سيارة جيومتري ايه ( Geometry A ) الذي تم اطلاقه رسميا مع خيار مسافة 410 كم أو مسافة 500 كم.  جيلي لسيارات سوف تصبح لاعب رئيسي في السوق العالمية للمركبات الكهربائية النقية.

تكنولوجيا القيادة الذاتية من شركة جيلي

جيلي هي من اولى العلامات التجارية الأولى لتعميم استخدام تكنولوجيات المستوى L2 للقيادة الذاتية في المركبات المنتجة بشكل كمي في الصين. الآن، جيلي تهدف إلى تحقيق إنتاج عالمي كمي للمستوى L3 للقيادة الذاتية في السنوات الثلاث المقبلة، وإحراز تقدم حقيقي نحو الوصول الى المستوى L5 للقيادة الذاتية الكاملة الامنة. وقد قامت جيلي بالفعل بإجراء 100 مليون كيلومتر من المحاكاة واختبارات الطرق مع مركباتها التي تعمل بتقنية القيادة الذاتية في المستوى L2. وتسعى جيلي للسيارات الى انتاج سيارات ذاتية القيادة تتميز بالأمان والاعتمادية تكون متاحة للمستهلكين خلال الألعاب الآسيوية في عام 2022.

اعتبارا من عام 2019 فصاعدا، ستقوم جيلي للسيارات باستخدام شعار جديد يعتبر تطويرا لشعارها السابق. الشعار الجديد سيواصل استخدام لون جيلي الأساسي الأزرق الذي كان جزءا من هوية جيلي منذ إطلاق شعارها الأول في عام 1997. لون جيلي الازرق يعتبر لونا مميزات ويمثل الاستدامة البيئية في الصين. اما اللون الثاني المستخدم فهو اللون الفضي الذي يرمز إلى التزام جيلي بالابتكار والتكنولوجيات المتقدمة. في حين يبقى اللون الأسود جزءا من شعار جيلي، ويمثل احساس الغموض حول جيلي، ويؤكد على قوة العلامة التجارية للمفاجأة وان تكون مختلفة عما حولها.

طراز PREFACE الاختباري

ويشار الى ان طراز جيلي الجديد الاختباريPREFACE ، اول سيارة رياضية فخمة للعلامة التجارية الراقية استناداً إلى هندسة CMA، والذي يعمل على توسيع وتطوير لغة تصميم العلامة التجارية  ” توسع الكون ” وتستعرض الطرازات الفخمة، والمتفردة والرياضية التي ستطلق في المستقبل. طراز PREFACE يجمع بين امن وسلامة هندسة CMA، والمستوى العالي لجودة سيارات جيلي، ويعمل على تقنيات القيادة الذكية البشرية لتوفر للمستخدمين تجربة قيادة رياضية مميزة. كما ان الكشف عن هذا الطراز النموذجي لسيارة سيدان يدل على عودة جيلي إلى جذورها في سيارات الصالون، وهدف العلامة التجارية إلى وضع معايير جديدة في السوق العالمية.

هذا وقد صمم طراز PREFACE في مركز تصميم جيلي في شنغهاي، وهو يعزز شعار جيلي “توسيع الكون”، كما يشكل استمرارا لهوية تصميم جيلي والاستعداد الى التحدي الكبير القادم. من خلال استخدام مواد رائعة والتشطيبات البسيطة والألوان الزاهية، يقدم طراز PREFACE مقصورة داخلية بسيطة ونقية وهادئة. كما ان التفاصيل تعكس مستوى الحرفية العالية للمقصورة الداخلية لهذا الطراز، مثل لوحة العدادات شبه شفافة، وعجلة قيادة سداسية واسعة، وأزرار معدنية محفورة، والسماعات المبطنة هندسيا، والمقاعد الجديدة المصممة هندسيا.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن