إقرأ المزيد
جيب رانجلر ويليس لإعادة إحياء ذكرى الطراز الأصلي
شارك   |
رانجلر ويليس

طراز رانجلر هو من الطرازات التي تحظى بخيارات واسعة من الإكسسوارات، جيب رانجلر ويليس هو إصدار خاص سيتوفر لمحبي الطابع الكلاسيكي.

اعتبارا من عام 2020 سيتوفر جيب رانجلر ويليس كأحد الخيارات من نمط تجهيز سبورت S وهو لتخليد طراز ويليس الذي بدأ مسيرته منذ حقبة الأربعينيات في القرن الماضي وانطلقت معه شرارة علامة جيب كما أنه استعماله كخيار النقل للجيش الأمريكي في فترة الحرب العالمية الثانية ساعد في اتساع شهرته بشكل لافت.

رانجلر ويليس

يمكن تمييز جيب رانجلر ويليس من خلال وجود كتابة ويليس على جوانب غطاء المحرك فيما تبرز شبكة التهوئة باللون الأسود والصادم الأمامي مما يعزز من الطابع الشرس، من جهة أخرى تبرز العجلات السوداء اللون بقياس 17 بوصة والمغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات يبلغ قياسها 32 بوصة.

يتميز جيب رانجلر ويليس بأنه من الفئة الثلاثية الأبواب على غرار طراز ويليس الكلاسيكي كما أنه يحتوي على سقف قماشي باللون الأسود الذي يمكن نزع جزء منه أو نزعه بالكامل اعتمادا على رغبة الزبون، يمكن الإستعانة بخدمات موبار لطلب سقف معدني في حال الرغبة بتوفير المزيد من عزل الصوت والحرارة.

رانجلر ويليس

لم يجري الكشف عن تفاصيل المحرك في جيب رانجلر ويليس، يتوفر محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر من فئة بنتاستار، ناتج القوة يبلغ 285 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 353 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب قياسيا أو 8 نسب اختياريا كما توجد النسبة المنخفضة لإجتياز الطرقات الوعرة.

رانجلر ويليس

خيارات الألوان في جيب رانجلر ويليس محدودة للغاية وهي 10 فقط : الأسود والأبيض والأحمر والرمادي والبرتقالي وكريستال جرانيت والأزرق وهي الألوان التي تناسب عشاق المغامرات.

رانجلر ويليس

رانجلر ويليس

بجانب جيب رانجلر ويليس سيتوفر هناك إصدار آخر لمن يريد التمتع ببعض الرفاهية وهو رانجلر بلاك آند تان “Black and tan” حيث أنه أبرز ما يميزه هو وجود المقاعد باللون البيج ويمكن اختيار لون السقف البيج أو الأسود مما يساعد على المزيد من التميز، من ضمن ما سيتوفر أيضا هو عجلات بقياس 17 بوصة وأيضا سيتمتع بكافة خيارات الألوان.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن