إقرأ المزيد
جيب رانجلر سداسية العجلات لمزيد من التميز
شارك   |

عندما قامت مرسيدس-بنز بإطلاق النسخة السداسية العجلات من الفئة G لم تكن تعلم أنه يوجد هناك أشخاص يرغبون في هذه الفئة من السيارات وهو ما دفع بالعديد من مالكي البيك اب للإستعانة بشركات التعديل لإضافة زوج من العجلات، قام أحد الأشخاص الذين تمتعون ببعضا من الجنون بالإستعانة بشركة تعديل في كاليفورنيا من أجل انتاج جيب رانجلر سداسية العجلات.

جيب رانجلر هي السيارة المفضلة في العديد من أنحاء العالم بسبب أنها قادرة على السير على مختلف أنواع الطرقات وهو ما جعلها إحدى الخيارات للمغامرين ومستكشفي الأدغال كذلك، قامت شركة “The Fast Lane Car” في كاليفورنيا بانتاج جيب رانجلر سداسية العجلات وهو ما يريده مالكها من أجل التباهي أمام البقية.

جيب رانجلر سداسية العجلات

تطلب انتاج جيب رانجلر سداسية العجلات وقتا طويلا حيث أنه تم تفكيك السيارة بالكامل لإستيعاب المكونات الميكانيكية الجديدة بالكامل والتي تشمل زوجا إضافيا من العجلات، تتميز السيارة من خلال زيادة الإرتفاع بمقدار 12.7 سم بالمقارنة مع الطراز القياسي كما أنه تمت الإستعانة بعجلات مخصصة للطرقات الوعرة بقياس 35 بوصة مما يوفر مظهرا شرسا للغاية.

جيب رانجلر سداسية العجلات

من ضمن إعادة التصنيع التي شهدتها جيب رانجلر سداسية العجلات هي توفير صندوق خلفي جديد بالكامل لإستيعاب زيادة الطول وأيضا تم تصنيع المحور الثالث بالكامل بفضل جهود شركة التعديل حيث أن شركات التعديل المختصة تحتوي على عمال مهرة لا يعرفون المستحيل ولا يوجد مكان للصدف أبدا.

جيب رانجلر سداسية العجلات

تحتوي جيب رانجلر سداسية العجلات على المحرك الموجود في طرازات هيلكات من دودج وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر مما يمكن من انتاج 707 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 880 نيوتن.متر مما يؤمن أداء فريدا من نوعه مهما كان نوع الطريق وهو ما يريده تماما المالك.

جيب رانجلر سداسية العجلات

من أجل تعزيز السيطرة على جيب رانجلر سداسية العجلات تم تزويد المحور الإضافي بالمكابح المتوفرة في سيارة جيب رانجلر حيث أنه يساعد ذلك في التحكم بها بطريقة أفضل وهو أمر يجب توفره للتناسب مع القوة الهائلة التي يوفرها المحرك ذو القوة الهائلة.


Hamzeh Pshouq

قارن