إقرأ المزيد
جيب رانجلر روبيكون 2019 للمزيد من الأداء على كافة الطرقات
شارك   |

جيب رانجلر هي بالأساس تم صناعتها لخدمة الجيش الأمريكي أثناء الحرب العالمية الثانية وبعد ذلك تم انتاج النسخة المدنية منها كما أنها تمثل للشعب الأمريكي تماما ما تمثله لاند روفر ديفندر للشعب البريطاني، جيب رانجلر روبيكون 2019 هي أحدث الطرازات من علامة جيب المخصصة لعشاق القيادة على الطرقات الأكثر وعورة.

أبرز ما يميز جيب رانجلر روبيكون 2019 هو التصميم الجديد للواجهة الأمامية، أبرز ما يميزه هو تداخل المصابيح الأمامية مع شبكة التهوئة على غرار الطرازات الكلاسيكية كما تم استعمال مكونات جديدة بالكامل في صنع العديد من المكونات مثل مفاصل الأبواب وصوادم جديدة وأيضا سقف صلب مصنوع من البلاستيك قابل للنزع أيضا عند حال الرغبة في تنشق الهواء النقي خارج المدينة.

جيب رانجلر روبيكون 2019

 

من ضمن ميزات جيب رانجلر روبيكون 2019 هو أنه تم صنع العديد من المكونات من الألمنيوم حيث أن ذلك يساعد في تخفيف الوزن بشكل ملحوظ للغاية، يبرز استعمال الألمنيوم في الغطاء الأمامي للمحرك والأبواب وإطار الزجاج الأمامي بالإضافة للصندوق الخلفي للأمتعة، الجدير بالذكر أن خفة الوزن تساعد كذلك على المناورة بشكل أفضل على الطرقات الغير معبدة.

جيب رانجلر روبيكون 2019

مقصورة جيب رانجلر روبيكون 2019 حصلت على إعادة تصميم شاملة، أبرز ما يمكن ملاحظته هو الشاشة في الجهة الوسطية من لوحة القيادة والتي يبلغ قياسها 8.4 بوصة والتي تقوم بعرض المعلومات اللازمة للسائق.

تتوفر جيب رانجلر روبيكون 2019 بـ3 خيارات من السقف: الأول هو قماشي والثاني البلاستيكي أو يمكن طلب كلاهما والتركيب حسب الرغبة للمزيد من الخيارات أمام الزبائن وهو أمر مميز خاصة في حال تمت القيادة في منطقة ذات طقس متقلب.

جيب رانجلر روبيكون 2019

ميكانيكيا تحتوي جيب رانجلر روبيكون 2019 على محرك مكون من 6 إسطوانات بسعة 3.6 ليتر قادر على انتاج 285 حصان وعزم دوران يصل لغاية 347 نيوتن.متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب من شركة ZF  كما أن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 6.9 ثانية في حين أن السرعة القصوى تبلغ 177 كم/س.

كان لفريق عالم السيارات تجربة مع جيب رانجلر روبيكون 2019 حيث أنه لم يتم الإكتفاء بالقيادة على الطرقات المعبدة بل تم أيضا القيادة على طرقات وعرة صعبة للغاية من أجل معرفة لأي مدى تستطيع السيارة التحمل، الجدير بالذكر أنه تم اعتماد تصميم جديد لجهاز التعليق وأيضا المحاور التفاضلية.

جيب رانجلر روبيكون 2019

 تتميز جيب رانجلر روبيكون 2019 براحة الركوب حتى أثناء القيادة على أشد الطرقات وعورة، الفضل في ذلك يعود للزيادة في طول قاعدة العجلات بمقدار 10 سم وهو ما ينعكس إيجابيا على القيادة.

تسمية روبيكون في جيب رانجلر روبيكون 2019 هي الخيار المخصص للقيادة على الطرقات الوعرة حيث تبرز الإطارات المخصصة لهذه الغاية وبجانب هذا النمط يوجد نمط صحارى الذي يتمتع بمقصورة فخمة والنمط الأساسي الذي يحتوي على أقل التجهيزات.


Hamzeh Pshouq

قارن