November 01, 2018

جيب رانجلر تحصل على جائزة مركبة العام بفئة الدفع الرباعي للسنة التاسعة على التوالي

للسنة التاسعة على التوالي تحتفل جيب رانجلر بحصولها على سيارة العام عن فئة الدفع الرباعي وذلك في معرض رابطة الأجهزة المتخصصة في لاس فيغاس بعد الإعلان عن الفائزين بجوائز عام 2018 خلال فعالية المركبات الذي أقيم على هامش معرض سيما خارج مركز مؤتمرات لاس فيغاس في 29 أكتوبر/تشرين الأول لعام 2018.

لا تزال جيب رانجلر المركبة الوحيدة التي حصلت على الكأس منذ إطلاق جوائز سيما في عام 2010.كما نالت رانجلر تاج التعديل تقديراً لها لكونها أكثر مركبة صديقة للإكسسوارات ضمن فئتها ، وذلك وفقاً لتصويت العارضين بمعرض سيما.

يقول ستيف بيم رئيس قسم قطع الغيار والخدمات “موبار” رئيس علامات سيارات الركاب بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  أميركا الشمالية “لا تزال جيب رانجلر تقود الطريق في عالم التعديلات في أعقاب تقديم علامة موبار التجارية في أواخر العام الماضي لأكثر من 200 من أجزاء وقطع غيار جيب المتينة وعندما يتعلق الأمر بالتعديل، تكون جيب رانجلر نجمة منتجاتنا وتظل تمثل أهم جزء بعملياتنا”.

للسنة الثانية على التوالي تم الاعتراف بشاحنة رام 1500 كواحدة من ثلاثة متنافسين وصلت لنهائيات سيما  بفئة شاحنة العام، في حين وصلت دودج تشالنجر لنهائي سيما بفئة سيارة العام بجانب طبعا جيب رانجلر .

تم إطلاق جوائز سيما التي فازت بها جيب رانجلر لأول مرة في عام  2010 وهي جائزة مُصنع المعدات الأصلية التي تقدم في معرض سيما علما أن الغاية منها هي تسليط الضوء على أهم المركبات التي تعرض وطرح قطع غيار ما بعد البيع.

وقال كريس كريستنغ الرئيس والمدير التنفيذي في سيما “مرة أخرى تم التصويت على جيب رانجلر كمركبة مفضلة لدى مجتمع ما بعد البيع حيث اختار عدد كبير من العارضين جيب رانغلر كسيارة العام بفئة الدفع الرباعي سواء قام السائقون بإدخال تعديلات على مركباتهم علامة جيب لتواجه التحديات على الطرق الوعرة أو للاستمتاع بالقيادة اليومية  فيوجد هناك خيارات رائعة متاحة لمالكي جيب ومنها بالطبع الخيار المفضل جيب رانجلر”.

اشتملت معروضات علامة موبار التجارية في معرض سيما 2018 إصدارات معدلة للفائزين بجائزة سيما، ومن بينها أربع مركبات جيب تم تحويلها بقطع غيار وملحقات جيب وشاحنتي رام 1500 معدلتين  وشاحنة رام 1500 ريبيل نجمة المسارات الوعرة ورام 1500 بيغ هورن   التي تمتاز بأناقتها على الطرق الممهدة وجيب رانجلر التي أكسبت علامة جيب شهرتها.

كما تم خلال معرض سيما عرض طراز 2019 من سيارة دودج تشالنجرR/T Scat Pack 1320  المجهزة بمحرك هيمي 392 HEMI® V8 ، بالإضافة إلى سيارة موبار دودج تشالنجر Drag Pak ، التي قادتها ليه بيتشيت Leah Pritchett متسابقة  NHRA ببطولة العالم NHRA Factory Stock Showdown World Championship عام 2018 وأيضا جيب رانجلر المتألقة على الدوام.

 

أهم المقالات