إقرأ المزيد
جيب جراند شيروكي تراك هوك المعدلة من هينيسي بجرعة قوة إضافية
شارك   |

شركة هينيسي لا تعرف أبدا متى تتوقف عن التعديل عند وقوع أي محرك بين يديها، قامت الشركة هذه المرة بإضافة المزيد من التعديلات على محرك جيب جراند شيروكي تراك هوك ليتمكن من انتاج 1200 حصان لإثبات قدرة هينيسي على بلوغ ناتج القوة أرقاما جنونية لا مثيل لها.

تحتوي جيب جراند شيروكي تراك هوك على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبر تشارجر مما يعمل على انتاج 707 حصان، تنتقل هذه القوة إلى العجلات الأربعة، المحرك هو ذاته المتوفر في كل من دودج تشارجر وتشالنجر هيلكات، شركة هينيسي ترى أن هذه الأرقام غير كافية وبالتي لا بد من التدخل من أجل أداء أفضل.

جيب جراند شيروكي تراك هوك

قامت شركة هينيسي سابقا بتوفير حزمتي تعديل على محرك جيب جراند شيروكي تراك هوك ، الحزمة الأولى هي HPE 800 والتي تعني القدرة على انتاج 800 حصان، الحزمة الثانية هي HPE 1000 والتي تمكن المحرك من انتاج 1012 حصان، حديثا تم توفير الحزمة الأقصى والأكثر جنونا على الإطلاق وهي HPE 1200 مما يعني 1200 حصان في سيارة تزن 2.4 طن.

جيب جراند شيروكي تراك هوك

من أجل بلوغ ناتج القوة في جيب جراند شيروكي تراك هوك المعدلة من شركة هينيسي 1200 حصان تم اجراء العديد من التعديلات منها إضافة شاحن سوبر تشارجر بسعة 4.5 ليتر وأيضا تغيير نظام العادم بالكامل بالإضافة إلى تعديل وحدة التحكم الإلكترونية لإستيعاب هذه التغييرات، تم أيضا العناية بجهاز التعليق بالكامل من أجل تحمل القوة الزائدة وعدم حدوث أي كوارث التي قد تؤدي لحوادث مميتة جدا.

جيب جراند شيروكي تراك هوك

بسبب التعديلات التي أدخلتها شركة هينيسي على جيب جراند شيروكي تراك هوك والتي تمكنها من انتاج 1200 حصان تستطيع اجتياز مسافة الربع ميل خلال 9.66 ثانية وهو أمر مميز لسيارة تزن 2.4 طن، نأمل أن تقوم شركة هينيسي بتوفير هذا المحرك في سيارة أخف وزنا من أجل توقيت أقل في تحدي الربع ميل.

جيب جراند شيروكي تراك هوك

يبلغ سعر جيب جراند شيروكي تراك هوك المعدلة من شركة هينيسي والتي تستطيع انتاج 1200 حصان 195 ألف دولار حيث أن للتميز ثمنه ويليق بالجهد الذي تم بذله للوصول إلى هذه النتيجة.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن