إقرأ المزيد
10 سيارات نتوق لرؤيتها في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018
شارك   |
معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018

معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018 هو من أهم المعارض التي تلتقي خلالها الابتكارات المستقبلية في عالم التنقل. حيث يجتمع كبار المديرين التنفيذيين في مجال السيارات والتكنولوجيا في العالم والمصممين والمهندسين وقادة الفكر. معرض أمريكا الشمالية للسيارات الدولي هو بمثابة المنصة العالمية للشركات لإطلاق كل جديد، قد يغير اتجاه صناعة السيارات في المستقبل.

NAIAS لا مثيل له في هذه الصناعة إذ يقدم ستة عروض فريدة من نوعها في معرض واحدة، كونه الحدث الأبرز للسيارات الفخمة والفاخرة ويلقي نظرة داخل منصات التنقل المستقبلية، وهو يستمر لمدة تسعة أيام.

10 سيارات نتوقع رؤيتها خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018

1- شيفروليه

شفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة هي واحدة من المركبات المثيرة للاهتمام وهي سيارة أكثر من متوقعه خلال المعرض. حتى الآن فإن شيفروليه بقيت محافظة على إنخفاضها ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل رئيسية إضافية. وكل ما نعرفه من الصور القليلة التي صدرت أنها سوف تبدو أكثر أناقة من النموذج الحالي.

2- رام

من المرجح أن يتم كشف النقاب عن شاحنة رام التي أعيد تصميمها موديل 2019 في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018 . وقد أصدرت رام أول إعلان تشويقي في العاشر من شهر كانون الثاني / يناير 10. لقطات تجسسية أيضاً كنا قد رأيناها وهي تشير إلى أن الشبك الأمامي لرام  المقبلة سوف يبدو شبيها بفورد راينجر الحالي.

3- فورد رينجر

ومن المرجح أن نتوقع نسخة جديدة من رينجر إبتداء من العام 2019. وقد ألمح رئيس العلاقات العامة في فورد تراكس للشاحنات العام الماضي أنه سيكون “جديد كلياً” ولكن ما زلنا لا نعرف ما يعني ذلك بالضبط. هل يعني ذلك خطا جديدا كليا أو إعادة تصميم جذري؟

4- موستانج GT500

هو نموذج آخر مطلوب بشكل كبيرة من فورد. كنا نشهد الكثير من الصور التجسسية لهذه السيارة كما اننا إستمعنا كثيراً إلى عوادمها القوية منذ بعض الوقت وفورد تحتاج إلى سيارة عضلات قادرة على إطلاق قوة تزيد عن أكثر من 600 حصان للبقاء في المنافسة مع غيرها من العلامات التجارية لسيارتي العضلات الكبيرتين شيفروليه كامارو ZL1 ذات الـ650 حصان وسيارة دودج تشالنجر أس آر تي هلكات ذات الـ707 حصان وسيارة الـ840 حصان دودج تشالنجر أس آر تي ديمون.

5- مرسيدس فئة G

فئة G الجديدة كلياً، هي سيارة مهمة أخرى سوف نراها في ديترويت هذا العام. هذا هو أول نموذج يعاد تصميمه بالكامل منذ حوالي 40 عاما. وكونها واحدة من السيارات الأكثر شهرة من بين سيارات الأوف رود في كل الأزمنة على الرغم من تقدمها في السن وسعرها المرتفع جداً، إلا أنه ليس من المستغرب أن مرسيدس لم تقم بتغيير المظهر كثيراً.

6-تويوتا FT-4X

إنه مفهوم الأوفرود FT-4X الذي يشبه إلى حد كبير FJ كروزر. وهذا قد يعني أن شيئا مماثلا سيحل محل كروزر FJ الشعبي الذي توقف العمل على إنتاجه في عام 2016.

7- تويوتا افالون

سيارة تويوتا أفالون الجديدة كليا لعام 2019، سيدان كاملة الحجم. ولا تفاصيل اضافية عنها حتى الآن.

8- لكزس

العلامة التجارية تويوتا الفاخرة ستقوم بكشف النقاب عن مفهوم لا حدود له لسيارة LF-1 الذي سوف يتميز بتصميم رائع وتكنولوجيا متقدمة جديدة. لكزس طموحة بالفعل لتنصيب مفهومها غير المحدود LF-1  كالنوع القادم في مركبات الكروس الفاخرة”. وقد رأينا ذلك من خلال الإعلان التشويقي الذي تم نشره في الآونة الأخيرة، والذي قد يكون عبارة عن سيارة رباعية الدفع كوبيه.

9- فولكس واجن

من المتوقع أن تقوم فولكس واجن بتقديم سيارتها المدمجة المعاد تصميمها- جيتا. لكن, وحتى الآن، ما زلنا لا نعلم كيف سيكون مظهرها الجديد.

10- إنفينيتي

ستظهر إنفينيتي سيارة مفهوم “Q inspiration” مع مقصورة فسيحة ومثيرة للإعجاب. قد تكون هذه السيارة هي سيارة السيدان الرائدة التي كانت تفتقر إليها العلامة التجارية منذ فترة طويلة. وكانت الشركة قد وصفتها بأنها “أول مظهر من مظاهر لغة إنفينيتي الجديدة”، مما يعني أنه من المفترض أن يتم إدراج المنحنيات والخطوط في كل تشكيلة إنفينيتي القادمة.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن