إقرأ المزيد
جاكوار XE إصدار رايمس الذي يتمتع بطابع مميز عن غيره
شارك   |
جاكوار XE إصدار رايمس

جاكوار XE إصدار رايمس هي لتخليد ذكرى إحدى الحلبات الفرنسية المهجورة رايمس “Rhymes”، سيتم ذلك بالطريقة اللائقة طبعا وذلك من خلال انتاج عدد محدود منها.

الغاية الأساسية من انتاج جاكوار XE إصدار رايمس هي تخليد ذكرى فوز جاكوار في سباق 12 ساعة في رايمس عام 1954 على متن جاكوار C-type، سيجري انتاج 200 وحدة فقط من السيارة.

جاكوار XE إصدار رايمس

يمكن تمييز هذا الإصدار من جاكوار من خلال وجود اللون الأزرق الذي يزين كافة الوحدات الإنتاجية وهو اللون الرسمي لسيارات السباق الفرنسية سابقا مما يساعد على توفير طابع مميز يليق بها.

المحرك الذي سيتوفر في هذا الإصدار مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 250 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 365 نيوتن متر وهو ما يساعد في تحقيق أداء رياضي لسيارة صالون متوسطة الحجم.

جاكوار XE إصدار رايمس

علبة التروس لهذا الخيار من المحركات أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة مما يساعد في تحقيق أفضل قدر من التماسك عند القيادة.

جاكوار XE إصدار رايمس

تبرز الجهة الأمامية من جاكوار XE إصدار رايمس بفضل وجود شبكة التهوئة الكبيرة باللون الأسود التي تتوفر كنمط التجهيز الرياضي بجانب الصادم الأمامي الذي يحتوي على زوج فتحات التهوئة الكبيرة الحجم مما يساعد على توفير الطابع الرياضي.

جاكوار XE إصدار رايمس

من الجوانب يمكن تمييز سيارة XE إصدار رايمس من خلال الأطراف الجانبية السفلى ذات التصميم الرياضي والتي تتكون من ألياف الكربون من أجل إضفاء الطابع الرياضي.

جاكوار XE إصدار رايمس

جرى أيضا توفير عجلات بقياس 19 بوصة تتزين باللون الأسود مما يساعد على توفير التناغم المطلوب في الألوان بجانب شبكة التهوئة التي تتزين باللون ذاته.

جاكوار XE إصدار رايمس

الجهة الخلفية تتميز من خلال الصادم الخلفي الذي يحتوي على فتحات التهوئة الكبيرة المثبتة على الأطراف مما يساعد على تحقيق الطابع الرياضي بجانب مشتت الهواء الذي يبرز من خلال مخارج العادم المزدوجة.

جاكوار XE إصدار رايمس

مقصورة هذا الإصدار تتميز بدورها من خلال وجود اللون الأسود على كافة أنحائها مع وجود الحياكة باللون الأبيض، تبرز شاشة المعلومات التي تعمل باللمس المباشر والتي يمكن موائمتها مع نظام آبل كاربلاي كما تبرز أنظمة المساعدة على الركن.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن