إقرأ المزيد
جاكوار F-type المحدثة تتمتع بتصميم أكثر أناقة للإستمرار في المنافسة
شارك   |
جاكوار F-type المحدثة

جرى حديثا الكشف عن جاكوار F-type المحدثة وذلك من أجل الإستمرار في المنافسة في فئة السيارات الرياضية خاصة أن إطلاق الطراز يعود لعام 2012 وبالتالي لا بد من توفير التحديثات اللازمة.

يمكن تمييز جاكوار F-type المحدثة من خلال النظر للجهة الأمامية، جرى التخلي عن المصابيح الأمامية ذات الوضعية العامودية لصالح أخرى بالوضعية الأفقية مما يساعد في توفير طابع أكثر شراسة كما يبرز خط ليد في الأسفل لإثبات طابع الحداثة الذي تتمتع به السيارة.

جاكوار F-type المحدثة

بالطبع سيتوفر كلا من خياري الهيكل الكوبيه والمكشوف وذلك لتلبية رغبة زبائن طراز جاكوار F-type من كافة الشرائح مهما كانت رغباتهم وأذواقهم، يتوفر الخيار المكشوف بالسقف القماشي الذي سوفر العزل الحراري والصوتي المرغوب.

جاكوار F-type المحدثة

الجهة الخلفية من السيارة تتمتع بتحسينات طفيفة تتمثل في المصابيح الخلفية التي أصبحت تتمتع بأطراف حادة وإعادة رسم مشتت الهواء الخلفي لتوفير طابع رياضي أفضل وهو المطلوب في هذه الفئة من السيارات.

جاكوار F-type المحدثة

لم يتم إدخال أي تغييرات على خيار المحرك الرباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر في جاكوار F-type والسبب هو أن إطلاقه يعود لعام 2018، يبلغ ناتج القوة لهذا الخيار 297 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 400 نيوتن متر.

خيار المحرك السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر والذي يتصل بشاحن سوبرتشارجر أيضا لم يتم إدخال أي تحسينات عليه، ناتج القوة يبلغ 340 حصان وعزم الدوران 450 نيوتن متر وترتفع الأرقام لغاية 380 حصان و460 نيوتن متر في نمط S.

جاكوار F-type المحدثة

الخيار الأعلى من المحركات في جاكوار F-type المحدثة مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، ناتج القوة يبلغ 575 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 700 نيوتن متر، سيتوفر هذا المحرك في خيار تايب R.

جهاز التعليق بدوره نال حصته من التعديلات حيث تم إعادة الضبط من أجل المساعدة على تحقيق أداء رياضي أقضل فيما جرى توفر النوابض المتأقلمة للخيار الأعلى من المحركات.

جاكوار F-type المحدثة

مقصورة جاكوار F-type المحدثة أيضا حصلت على تحديثات جذرية تتمثل في التخلي عن لوحة العدادات ذات المؤشرات التقليدية لصالح نظيرتها الرقمية بالكامل حيص يبرز مؤشر نطاق دورات المحرك الكبير فيما يتم عرض السرعة بداخله بشكل رقمي.

جاكوار F-type المحدثة

يمكن أيضا اختيار العرض الموجز لأي من وظائف شاشة نظام المعلومات داخل لوحة العدادات من أجل عدم تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة وأيضا عرض وظائف السيارة.

جاكوار F-type المحدثة

شاشة نظام المعلومات في مقصورة جاكوار F-type بدورها أصبحت تتوفر قياسيا بإمكانية الموائمة مع كلا نظامي آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو من أجل الترفيه بأقصى قدر ممكن، من جهة أخرى يمكن اختيار ألوان إضاءة ليد اعتمادا على رغبة الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن