إقرأ المزيد
جاكوار F-type إصدار العلم المرقط للمزيد من التألق
شارك   |

شركة جاكوار هي من علامات السيارات البريطانية القليلة التي تمكنت من الصمود حتى يومنا هذا وبالتالي تستحق الإحتفال بطريقة تليق بمسيرتها المميزة، جاكوار F-type إصدار العلم المرقط تأتي لتخليد ذكرى طراز XK 120 الذي أبصر النور عام 1948 وتمكن من إثبات وجود العلامة بكل جدارة.

جاكوار F-type إصدار العلم المرقط تتميز من الناحية الخارجية من خلال العجلات ذات اللون الأسود بقياس 20 بوصة والتي تتزين باللون الأسود كما يمكن ملاحظة غطاء أقراص المكابح ذو اللون الأحمر لتعزيز الطابع الرياضي للسيارة كما أنها ستتوفر بـ3 خيارات من الألوان فقط وهي الأحمر والأبيض والرمادي علما أن السقف سيكون باللون الأسود لتمييز هذا الإصدار المحدود من طراز F-type.

جاكوار F-type إصدار العلم المرقط

الغاية الرئيسية من انتاج جاكوار F-type إصدار العلم المرقط هي الإحتفال بالإرث المميز الذي تتمتع به شركة جاكوار والذي بدأ منذ طراز XK 120 عام 1948 وهو أول سيارة رياضية من جاكوار تم انتاجها بعد الحرب العالمية الثنية كنوع من التأكيد للعودة للحياة الطبيعية.

جاكوار F-type إصدار العلم المرقط

مقصورة جاكوار F-type إصدار العلم المرقط يمكن تمييزها من خلال وجود الجلد باللون الأسود والمقاعد الرياضية الطابع التي يمكن اختيار لون الحياكة باللون الأبيض أو الأحمر على أطرافها كما يمكن ملاحظة وجود العلم المرقط على مساند الرؤوس كوسيلة تمييز عن الطرازات الإعتيادية من ذات الطراز ويمكن ملاحظة وجود الألمنيوم، تبرز كذلك أحزمة الأمان باللون الأحمر.

جاكوار F-type إصدار العلم المرقط

ستتوفر جاكوار F-type إصدار العلم المرقط بخيارين من المحركات، الأول مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 2.0 ليتر يتصل بشحن تيربو مما يمكن من انتاج 300 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 400 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب كما أن الإندفاع بالعجلات الخلفية لهذا الإصدار حصريا.

جاكوار F-type إصدار العلم المرقط

الخيار الآخر من المحركات في جاكوار F-type إصدار العلم المرقط مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر يتصل بشاحن سوبرتشارجر مما يمكن من توليد 380 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 460 نيوتن.متر، علبة التروس لهذا الخيار أوتوماتيكية مكون  من 8 نسب والإندفاع بالعجلات الأربعة.

يبلغ سعر جاكوار F-type إصدار العلم المرقط 72 ألف دولار أي بفارق 10 آلاف دولار عن الطراز الإعتيادي والسبب في ذلك أن للتميز ثمنه.


Avatar
Hamzeh Pshouq

قارن