April 30, 2015

جائزتان جديدتان تضافان إلى سجل نيسان الحافل

فازت نيسان بجائزتين تقديريتين جديدتين، جائزة بي آر أرابيا كأفضل برنامج رياضة سيارات عن برنامج أكاديمية نيسان بلاي ستايشن® GT  ، وجائزة أفضل سيارة سيدان عن سيارتها سنترا.

وتعد هذه الجائزة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية والعالم، وتهدف لتقدير ودعم كل الجهود التي بذلها المبدعون في كافة قطاعات عالم السيارات لخدمة شريحة عريضة من المجتمع من خلال تمكين المستلهلكين من تكريم من يرون أنه الأفضل.

نيسان سنترا تشكل عنصرا هاما في نجاح نيسان بالسعودية، فقد زادت نسبة مبيعاتها 52% عن السنة الماضية. تميزت سنترا بمساحتها الداخلية الواسعة والمريحة وهي ما يتطلع له المستهلكون لهذه الفئة، لذلك نالت اعجاب الكثير من المستهلكين.

وتمتاز سنترا بقدر كبير من الأمان والسلامة، وتحتوي على جهازي ABS لمنع غلق المكابح وEBD للتوزيع الإلكتروني لقوة الكبح بين العجلات الأربع، هندسة بناء أجزاء الهيكل التي تتميز بمناطق أمامية وخلفية وجانبية تقوم بإمتصاص الصدمات وتوزيع قوتها في الهيكل لإبقاء المقصورة في حالة أمان كلي، وبالتالي لتوفير الأمان التام للركاب. كذلك تضم هذه التجهيزات عمود مقود قادر على إمتصاص قوة الصدمات ونظام نيسان لتثبيت السيارة.

وتتميز أكاديمية GT الفائزة بأفضل برنامج سيارات بمفهوم فريد من نوعه يتمثل بقدرتها على نقل السائقين من العالم الإفتراضي إلى العالم الحقيقي وقد حققت نجاحا هائلا في مختلف أنحاء العالم وفي منطقة الشرق الأوسط أيضا. وقد شارك في الأكاديمية أكثر من خمسة ملايين شخص وقد حقق الفائزون في الأكاديمية العديد من المراكز والإنجازات بما فيها سباق “لو مان.

وجدير بالذكر أن الفائز بالأكاديمية العام الماضي هو المتسابق السعودي أحمد خالد والذي اثبت جدارته في التحول من سباقات الكمبيوتر إلى حلبات السباق الحقيقة. وقد بدأ أحمد مشواراه  بسباق الـ 24  ساعة في مدينة دبي في فبراير الماضي ويتطلع لأن يمثل المملكة في سباقات أخرى في المستقبل.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

علامات وتصرفات في السيارة.. تدل على ضرورة انهاء العلاقة مع الشريك

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

أهم المقالات