إقرأ المزيد
تويوتا ياريس هاتشباك 2018: تصميم خارجي جديد ومزايا داخلية محسنة
شارك   |

عرض إقليمي مسبق للنسخة الجديدة من سيارة تويوتا ياريس هاتشباك 2018 في معرض دبي الدولي للسيارات 2017. وما زال هذا الطراز محبوبا من قبل الشباب الذين يسعون لشراء سيارة ممتعة ومريحة ورشيقة والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

المواصفات الخارجية والداخلية

تتمتع تويوتا ياريس التي أعيد تصميمها لعام 2018 بمظهر رياضي عصري، خصوصا مع حصولها على توليفة جديدة كليا للمصد الأمامي والشبك اللماع. أما بالنسبة للجهة الخلفية، نرى بوضوح التصميم الجديد للجهة السفلى الأمر الذي منح السيارة مظهر أكثر أناقة.

ومن المزايا الأخرى هوائيات على شكل زعنفة القرش موجودة على السقف، ومقاعد رياضية قماشية، ومقابض ناقل الحركة، ومجموعة عجلات ألمنيوم قياس 15 إنش. وتمتاز أيضاً بمصابيح أمامية جديدة ونظام مصابيح للإضاءة النهارية لإبراز صورتها الجديدة كسيارة حديثة.

المقصورة من جهتها حصلت على تصميم رحب جديد ومقاعد خلفية معاد تصميمها ومساحة كتف أكبر. كما تم تصنيعها أيضا على نحو يضمن تخفيض الضجيج داخل المقصورة، مما يؤمن قيادة هادئة.

 

قوة محرك تويوتا ياريس

وتأتي تويوتا ياريس هاتشباك 2018 بخيارين من المحركات يقترنان بناقل حركة متعدد السرعات:

– محرك سعة 1.3 ليتر بقوة تصل إلى 98 حصان.

– محرك سعة 1.5 ليتر بقوة 105 حصان.

من الوضوح أن تويوتا قد صممت ياريس هاتشباك هذا العام لمن يقدرون الإبداع ويعتبرون أنفسهم مسايرين للعصر ويبحثون عن الأفضل دائماً. وينتظر من ياريس هاتشباك 2018 أن تصنع علامة فارقة في فئتها بفضل جودتها ومتانتها وموثوقيتها التي لا تضاهى.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل

صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات.
يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل.
يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات – العادية ورباعية الدفع – حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية.
للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com


قارن