December 11, 2014

تويوتا كورولا تفوز بلقب أفضل …

وقع اختيار لجنة تحكيم مكونة من 14 عضوا من الخبراء والصحفيين المتخصصين في عالم السيارات في منطقة الشرق الأوسط على مركبة تويوتا كورولا، لتتويجها رسميا بلقب أفضل مركبة سيدان متوسطة الحجم لعام 2014 ضمن جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط ” (MECOTY)، باعتبارها الخيار الأكثر شعبية في فئتها.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” تمثل واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في صناعة المركبات على المستوى الاقليمي. وهي تجمع بين منهجية دقيقة وشفافة في نفس الوقت للترشيح واحتساب النقاط، والتي تم تطويرها واختبارها وتطبيقها من قبل نخبة من المختصين في هذا المجال.

وتضمنت معايير التقييم في كل فئات الجائزة 10 جوانب لاحتساب النقاط للمركبات، وشملت التصميم وجودة الهيكل الخارجي والمقصورة  الداخلية، التحكم وسلاسة القيادة، مزايا السلامة والمتانة، الأداء والقدرات، الابتكار التكنولوجي، الارتباط العاطفي ورضا السائق، القيمة مقابل المال عند شراء مركبة جديدة وعند إعادة البيع، المواصفات الصديقة للبيئة ومستوى الراحة والأداء العملي بالإضافة إلى ملاءمة المركبة لمنطقة الشرق الأوسط.

ومع إطلالتها الجريئة ومظهرها الأنيق، تجسد تويوتا كورولا تطور العلامة التجارية والذي ترافق مع إطلاق مركبات تركز فيها بشكل كبير على التصميم. وتأتي مزودة بمحرك مدمج يمتاز بخفة الوزن يتوفر بخيارين بسعة 1.6 لتراً أو2 لتراً، والذي يحقق الاستفادة القصوى من تقنيات تويوتا المتطورة لتحقيق أقصى درجات الأداء مع الحفاظ على أعلى مستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود.

أهم المقالات