إقرأ المزيد
تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 والتي ستتوفر بالدفع الرباعي لأول مرة
شارك   |
تويوتا بريوس المحدثة

يعود إطلاق الجيل الحالي لسيارة تويوتا بريوس لعام 2015 كطراز 2016، بسبب الانتقادات التي طالت تصميم السيارة ساهم ذلك في ادخال عدد من التحسينات على خطوط التصميم العام كما أن السيارة ستتوفر لأول مرة بنظام دفع رباعي، تعرف على تويوتا بريوس المحدثة.

تمتاز تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 بوجود عدة تحسينات على الناحية الخارجية، تبرز المقدمة التي شهدت التعديل على المصابيح الأمامية لتصبح أكثر تهذيبا من قبل مع إعادة تصميم مصابيح الضباب التي باتت أكبر.

تويوتا بريوس المحدثة

تصميم الجهة الخلفية في تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 أيضا بات أفضل حيث جرى الاستغناء عن المصابيح التي تمتد على طول جهة الخلفية لصالح أخرى أصغر حجما، من الأمور التي تم المحافظة عليها هي الجزء الزجاجي الصغير في صندوق الأمتعة الذي يوفر رؤية أفضل للجهة الخلفية.

تويوتا بريوس المحدثة

من أبرز ما تم تناوله عند إطلاق تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 هو توفرها بنظام دفع رباعي، هذا النظام يستعين بالبطارية المصنوعة من مادة النيكل وليس الليثيوم، يوجد أيضا محرك كهربائي على المحور الخلفي للسيارة من أجل توفير الدفع المناسب خاصة عند القيادة على الثلوج كما أن المحرك يتوقف عن العمل عند بلوغ سرعة 69 كم/س من أجل الشحن وتوفير الوقود.

تويوتا بريوس المحدثة

سيتوفر نظام الدفع الرباعي في تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 في نمطي التجهيز LE و XLE فقط، المحرك هو ذاته بسعة 1.8 ليتر مع آخر كهربائي للمساعدة على توفير الوقود قدر الإمكان وهي الغاية الرئيسية من انتاج طراز بريوس.

تويوتا بريوس المحدثة

المقصورة في تويوتا بريوس 2019 شهدت ادخال بعض التحسينات عليها حيث أنه جرى التخلي عن اللون الأبيض في بعض الأجزاء مثل المقود والجزء الوسطي من لوحة القيادة، تم أيضا تحديث تصميم الشاشة كبيرة الحجم والتي تعمل باللمس من أجل توفير عملانية أكثر.

في النهاية لا بد من ذكر أن تويوتا بريوس المحدثة لعام 2019 هي تحسين للجيل الحالي الذي توفر في الأسواق منذ عام 2016 كما أنها تمثل الجيل الرابع وهو الجيل الذي تم استيراده من قبل وكلاء تويوتا في الخليج العربي.


Hamzeh Pshouq

قارن