February 07, 2020

تويوتا.. إصدارات خاصة من 2021 Tacoma و Tundra و 4Runner

شركة تويوتا ليست غريبةً على عالم مركبات الطرق الوعرة، فلا تزال مبيعات تويوتا تاكوما، وتويوتا تَندرا، وتويوتا 4 رانر، قويةً للغاية. ولأن الأنواع الثلاثة قد قاربت الوصول إلى مرحلة الشيخوخة، إلا أنها ما زالت منافسة قوية، ولا تزال تاكوما على وجه الخصوص سيارة ذات شعبيةً كبيرة.

لذالك، كشفت تويوتا في معرض شيكاغو للسيارات 2020، عن إصدارات خاصة ومليئة بالحيوية من تلك الأنواع الثلاثة، ستكون أبرز اهتمامات الأشخاص الذين يحبون الهواء الطلق.

تقدم تويوتا إصدارات Trail 2021 الخاصة بتاكوما، وتندرا، و4 رانر، التي شملت التخزين الإضافي، ووسائل الراحة للاستمتاع بالهواء الطلق. وإلى جانب تصميمها الفريد، يمكن لهذه الإصدارات أن تكون في وضع الدفع الثنائي، أو الرباعي.

تتميز تاكوما Trail بأنها ذات كابينة مزدوجة، وتأتي مزودة بعجلات TRD رمادية داكنة بقياس 18 بوصة مع إطارات Kevlar All-Terrain وشبكة أمامية، مع تواجد مبرد للمشروبات قابل للقفل بجانب العجلات.

أما تندرا Trail، تتضمن بعض الميزات مثل خزان وقود أكبر، وثلاث حاملات أكواب، ووحدة تحكم مركزية أمامية. كما تمتاز بإضافات مثل شبكة الكروم من الأعلى، وتقنية فريدة لعجلة القيادة.

أما تويوتا 4 رانر Trail، فتتميز بتصميم مشابه لشاحنات النقل الصغيرة، بالإضافة إلى ميزتين رائعتين هما مبرد سعة 40 ليتر، وصينية شحن منزلقة.

 

أهم المقالات