February 25, 2020

تعرفوا إلى “فيراري روما” الجديدة التي تُجسد أسلوب الحياة الإيطالي الفاخر

سجلت فيراري روما ظهورها الأول عالمياً ضمن حفل فاخر استضافه فندق ومنتجع بولغاري دبي، وذلك بعد أن تم إطلاقها عالمياً في العاصمة الإيطالية، روما، بحفل حصري، في نوفمبر الماضي.

تتميز السيارة بالأناقة والأسلوب المميز، وتمثل صورةً معاصرةً لنمط الحياة الهادئة، كمدينة روما في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

توفر فيراري روما للعملاء المميزين لعلامة الحصان الجامع، براعة لا تضاهى، وتعيد صياغة مفهوم la Dolce Vita لتصبح متناسبةً مع مستلزمات العصر الحالي.

لا تعد فيراري روما رمزاً للتصميم الإيطالي وحسب، بل إنها تقدم أداءً لا ينافس ضمن فئتها، وذلك بفضل محركها المكون من ثمانية أسطوانات V8 الذي ينتج قوةً تصل إلى 620 حصان بخاري عند 7500 دورة بالدقيقة، مما يجعلها السيارة الأقوى ضمن فئتها.

تم تزويد السيارة بعلبة تروس جديدةً مدمجةً بثماني سرعات مع قابض مزدوج، وهي أخف بمقدار 6 كيلوغرام عن سابقتها ذات السبع سرعات، إلى جانب توفير الوقود، وتخفيض الانبعاثات.

كما تتيح علبة السرعة التبديل بين السرعات بكل سلاسة ومرونة، مما يضمن استجابة عالية للسيارة على الطرق المفتوحة.

ويستند تصميم شاسيه سيارة فيراري روما، إلى تكنولوجيا التصميم، بناء على وحدات مستقلة ومطورة من قبل شركة فيراري ومخصصة لطرازاتها من الجيل الجديدة.

70 بالمئة من مكونات السيارة، تعتبر حديثةً كلياً. علاوةً على ذلك، تتمتع سيارة فيراري روما بمقصورة كوبيه مثالية تتسع لأكثر من راكبين.

لقد حرص مهندسو فيراري على تطوير عدة تقنيات مبتكرة لضمان أعلى مستويات الأداء لسيارة فيراري روما، مع المحافظة على نقاء التصميم وأصالته، ويشمل ذلك التصميم المبتكر للجناح الخلفي القابل للتحريك والمدمج بشكل سلس وأنيق مع الزجاج الخلفي.

كما أن فيراري روما تقدم معايير الجودة الفريدة من نوعها، التي لطالما عرفت بها شركة فيراري عبر برنامج خدمة العملاء الذي يمتد لـ 7 أعوام، والمتاح من خلال مجموعة فيراري الكاملة. يغطي البرنامج كافة أعمال الصيانة الدورية، عبر خدمة تتيح للعملاء التأكد أن سياراتهم ستحافظ على أعلى مستويات الأداء والسلامة على مر السنين.

 

أهم المقالات