March 22, 2017

تسلا تخطو خطوة نحو الإصدار المبكر لنموذج 3

بعد أن قررت أن أدواتها التحليلية هي الأرفع وأنها سوف تقول لها كل شيء تحتاج إلى معرفته، تخطت تسلا مرحلة “بيتا” من مرحلة تطوير نموذج 3.

وفي مؤتمر عبر الهاتف للمستثمرين الأسبوع الماضي، قال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون موسك أن مصنعة السيارات لا تحتاج إلى تكبد عناء محصول نماذج ما قبل الإنتاج.

وقال ان الافراج المبكر عن النموذج 3 الذي تم بناؤه على خط تجميع انتاج الشركة يجب ان يصبح في السوق بحلول هذا الاسبوع او القادم.

وفي الشهر الماضي، أوقفت تسلا الإنتاج في مصنع تجميع فريمونت بكاليفورنيا للتحضير للنموذج 3. وإبتداء من 20 فبراير، توقف العمل في المصنع من أجل تحسين متجر الطلاء.

وهناك أطر زمنية ضيقة في ملعب سيارة السيدان الكهربائية ذات “السعر المعقول” القادمة، مع التسليم المقرر أن يبدأ في الربع الرابع من هذا العام.

ومن خلال تخطي هذه الخطوة، تعزز تسلا فرصها في تحقيق تاريخ الإنتاج المستهدف. فائدة أخرى هي الأموال التي تم توفيرها. فهناك أيضا فرصة، يقول موسك، أن يتمكن المستهلكون من توقع أن يكون المنتج النهائي أقل خللاً بكثير من المشكلة التي عانى منها نموذجي S وX في وقت مبكر وذلك بفضل تعزيز التدقيق المحوسب.

وبطبيعة الحال، فهناك أيضا إمكانية إكتشاف مشكلة مع تلك النماذج الجاهزة تقريبا في اللحظة الأخيرة, ما يمكن أن يترك الشركة في وضع سيء للإستعجال في حل المشكلة.

ومع أكثر من 300000 طلب مسبق للحصول على السيارة تسلا لا شك تأمل في سيناريو وردي.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات