إقرأ المزيد
تجربة بنتلي فلايينج سبير الجديدة بالكامل
شارك   |

بنتلي فلايينج سبير الجديدة هي لإستكمال خيارات الهيكل من طراز كونتينيتال لدى بنتلي على الرغم من اختلاف التسمية، حان الوقت لمعرفة وسائل الرفاهية الموجودة في السيارة.

تسمية فلايينج سبير لدى بنتلي بدأ اعتمادها منذ فترة طويلة وعادت للظهور عندما تم إطلاق خيار الصالون من طراز كونتينينتال GT عام 2005 حيث أن هذا الخيار يلائم من يريد الإستعانة بسائق خاص والإستراحة في المقعد الخلفي والتمتع بما توفره شركة بنتلي من وسائل راحة ورفاهية وذلك حتى يصل للوجهة المرغوبة دون أي إرهاق ينجم عن القيادة لكن ذلك بالطبع لا يعني وجود من يرغبون بالقيادة بأنفسهم والتمتع بقوة وأداء المحرك، بنتلي فلايينج سبير الجديدة توفر ذلك بكل راحة ورحابة.

فلايينج سبير الجديدة

تحتوي بنتلي فلايينج سبير الجديدة على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر وينتج هذا المحرك 626 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر بفضل زوج شواحن التيربو كما أن نقل القوة للعجلات الأربعة تتم من خلال علبة تروس مكونة من 8 نسب وتحتوي على عدة وضعيات من البرمجة المسبقة تلائم نمط قيادة السائق ويمكن أيضا التعشيق بشكل شبه يدوي من خلال مقبض علبة التروس أو الأذرع خلف المقود.

فلايينج سبير الجديدة

يتميز تصميم مقدمة بنتلي فلايينج سبير الجديدة من خلال شبكة التهوئة المتعددة الأذرع بالوضعية العامودية وهو ما يعزز طابع الفخامة في طراز يحمل شعار بنتلي كما يمكن ملاحظة وجود الكروم في الجهة السفلية من الصادم الأمامي مما يؤكد الطابع الرصين الذي تتمتع به كما أن المصابيح الأمامية الدائرية المزدوجة باتت السمة التي تميز طراز كونتينينتال GT منذ إنطلاقها تحت لواء فولكس واجن عام 2002 كطراز لعام 2003.

فلايينج سبير الجديدة

جوانب بنتلي فلايينج سبير الجديدة تؤكد الطابع الرصين الذي تتمتع به السيارة حيث تبرز فتحات التهوئة على الجوانب الأمامية والمحاطة بإطار من الكروم وهو ما يؤكد طابع الفخامة كما تبرز العجلات الكبيرة بقياس 22 بوصة والتي تؤكد ذلك بجدارة والتي ستتوفر بالطبع بعدة خيارات من التصاميم بما يليق بأذواق الزبائن.

فلايينج سبير الجديدة

الجهة الخلفية في بنتلي فلايينج سبير الجديدة هي ما يمكن لمن يمتلك المعرفة الكافية من تمييز الجيل الإنتاجي من طراز فلايينج سبير، المصابيح الخلفية أصبحت كبيرة وبتصميم مربع لكن مع أطراف دائرية، في الأسفل يمكن ملاحظة مخارج العادم البيضاوية الكبيرة الحجم وهو ما يساعد في توفير طابع الرفاهية للسيارة.

فلايينج سبير الجديدة

مقصورة بنتلي فلايينج سبير الجديدة تحتوي على ما يلزم لإثبات أنها سيارة بريطانية فارهة بإمتياز حيث ينتشر كلا من الخشب المصقول بعناية فائقة وكذلك الجلد الفاخر في كافة أنحاء المقصورة التي توفر ما يمكن تخيله من الرفاهيات حيث أنه يمكن على سبيل المثال طلب حيز بين المقاعد الخلفية من أجل تبريد المشروبات.

فلايينج سبير الجديدة

من ضمن ما يمكن ملاحظته في لوحة القيادة داخل مقصورة بنتلي فلايينج سبير الجديدة هو شاشة نظام المعلومات التي تختبئ خلف غطاء خشبي وتبرز عند الحاجة لها وهو ما يؤمن التميز الكافي، عند الحديث عن الشاشات في السيارة لا بد من ذكر وجود شاشة مخصصة لركاب المقاعد الخلفية التي تمكنهم من التحكم بحرارة المكيف بشكل منفصل عن ركاب المقاعد الأمامية وهو الخيار الذي يناسب من يريد الإستعانة بسائق خاص.

فلايينج سبير الجديدة

بالطبع ستتوفر بنتلي فلايينج سبير الجديدة بعدة فئات من أجل تعزيز الخيارات مثل فئة سبيد للمزيد من الأداء وأيضا خيار V8 من المحركات لمن يريد قوة أقل وبالطبع سيقوم فرع مولينر بتوفير ما يلزم من التجهيزات المميزة لمن يريد أقصى درجات الحصرية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن