إقرأ المزيد
بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري بعدد محدود لعشاق التميز
شارك   |
M4 الإصدار التذكاري

لتخليد ذكرى الفرع الرياضي التابع للعلامة البافارية سيتم انتاج بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري بعدد محدود من أجل المساعدة على توفير التميز الكافي لمن يريد ذلك من بي ام دبليو.

تم الكشف عن طراز M4 في أواخر عام 2013 كطراز لعام 2014 حيث تم التخلي عن تسمية M3 كوبيه بسبب رغبة الشركة في تخصيص الأرقام الزوجية لسيارات الكوبيه فيما أن الفردية لسيارات الصالون، سيجري انتاج 750 نسخة فقط من بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري وهو ما سيساعد على ارتفاع السعر مستقبلا.

M4 الإصدار التذكاري

سيتم توفير 3 خيارات فقط من الألوان في بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري، الخيار الأول هو الأزرق الفاتح “Laguna seca blue” أو الأزرق الداكن “velvet blue metallic” أو الأحمر “Imola red”، تتميز جميع هذه الخيارات بوجود السقف الكربوني الذي يحتوي على خطين باللون الأزرق والأحمر اللذان يمثلان ألوان فرع “M-power”.

M4 الإصدار التذكاري

من ضمن الوسائل التي تساعد في تمييز بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري هو وجود العجلات بقياس 20 بوصة والتي تتزين باللون الأسود فقط مما يساعد على توفير طابع شرس معزز.

M4 الإصدار التذكاري

M4 الإصدار التذكاري

يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي لأي من سيارات بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري وذلك من خلال النظر لعتبات الأبواب أو الجهة المحاذية للراكب الأمامي في المقصورة وهو ما من شأنه تأكيد تميز كافة النسخ.

M4 الإصدار التذكاري

في حال اختيار اللون الأحمر من بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري فإن المقصورة ستتزين بكلا من اللونين الأسود والأحمر فقط مما يوفر الطابع المميز حيث يبرز اللون الأحمر على الجهة الداخلية من المقاعد وأيضا على جزء من بطائن الأبواب، تبرز كتابة Edition heritage على مساند الرؤوس باللون الأحمر.

M4 الإصدار التذكاري

M4 الإصدار التذكاري

الخيار الآخر من ألوان المقصورة في بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري هو الأبيض مع الأسود وهو يتوفر مع خياري اللون الأزرق حيث يبرز على الجهة الداخلية أيضا للمقاعد مع وجود كتابة Heritage edition باللون البرتقالي مع وجود اللون الكربوني لإضفاء المزيد من التميز قدر الإمكان.

M4 الإصدار التذكاري

لم يتم إدخال أية تعديلات على الناحية الميكانيكية لمحرك بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري، يتكون المحرك من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر مع شاحن تيربو مما يساعد على انتاج 444 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 550 نيوتن متر.M4 الإصدار التذكاري

في ظل عدم التأكيد بعد على خيار علبة التروس في بي ام دبليو M4 الإصدار التذكاري تتوفر السيارة بالخيار اليدوي المكون من 6 نسب أو ثنائي الكلتش من 7 نسب “SMG”.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن