إقرأ المزيد
بي ام دبليو M2 CS الجديدة : وزن أخف لأداء أفضل
شارك   |
بي ام دبليو M2 CS

يوجد هناك فئة من الأشخاص يريدون أقصى قدر ممكن من الإثارة من السيارات الصغيرة الحجم، بي ام دبليو M2 CS قادرة على تلبية ذلك بجدارة، ما السر في ذلك؟

السبب في تميز بي ام دبليو M2 CS هو أن محركها المكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو جرى التعديل على إعدادات ضبطه، أصبح ناتج القوة يبلغ 445 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 550 نيوتن متر.

بي ام دبليو M2 CS

تحتوي بي ام دبليو M2 CS على علبة تروس متتالية ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب ويتوفر أيضا الخيار اليدوي المكون من 6 نسب والذي يمتاز بأنه ثنائي الكلتش، كلا خياري علبة التروس يقومان بنقل العزم للعجلات الخلفية.

بي ام دبليو M2 CS

لإثبات مدى التميز الذي توفره بي ام دبليو M2 CS سيجري انتاج 2200 وحدة منها فقط وهو ما يناسب من يريد ضم السيارات من فئة الإنتاج المحدود لمجموعة السيارات الخاصة به كما أنه ما يميز هذه الفئة من السيارات إمكانية ارتفاع أسعارها مستقبلا.

بي ام دبليو M2 CS

من ضمن الميزات التي تتوفر في بي ام دبليو M2 CS جهاز التعليق المتأقلم الذي يساعد في تحقيق أقصى درجات الثبات والتماسك اعتمادا على ظوف القيادة وأيضا نظام عادم جديد يساعد في توفير هدير أكثر تميزا.

بي ام دبليو M2 CS

صرحت شركة بي ام دبليو أن سيارتها بي ام دبليو M2 CS ستكون أخف وزنا بالمقارنة مع طراز M2 كومبيتشن لكن لم يتم ذكر فارق الوزن، تم استخدام مكونات جديدة تساعد في تخفيف الوزن تبرز على كلا من مشتت الهواء الخلفي والسقف وأغطية المرايا الخارجية.

بي ام دبليو M2 CS

مقصورة بي ام دبليو M2 CS تؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة بسبب وجود المقاعد ذات الأطراف البارزة التي تساعد في تثبيت السائق والركاب بإحكام، من ضمن ما يميز المقصورة وجود الحياكة باللون الأحمر على أطراف المقاعد ولوحة القيادة وأيضا الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية بالتزامن مع وجود اللون الكربوني.

بي ام دبليو M2 CS

لتمييز بي ام دبليو M2 CS عن غيرها من إصدرات الفئة الثانية تبرز كتابة CS على لوحة القيادة وتحديدا في الجهة المواجهة للراكب الأمامي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن