إقرأ المزيد
بي ام دبليو Inext بشبكة تهوئة عملاقة
شارك   |

بي ام دبليو اشتهرت بوجود شبكة التهوئة المزدوجة على مقدمة طرازاتها منذ بداية ظهورها في القرن الماضي، هذه المرة قامت بي ام دبليو بوضع شبكة تهوئة كبيرة الحجم في مقدمة بي ام دبليو Inext الاختبارية لاثبات مدى جموح التصميم الذي يمكن التمتع به

يبرز التصميم الشرس لسيارة بي ام دبليو Inext الاختبارية بفضل شبكة التهوئة كبيرة الحجم وأيضا المصابيح الأمامية الرفيعة وأيضا المقدمة مما يعطي انسيابية واضحة بجانب الطابع الرياضي وهو أمر طبيعي عند الحديث عن علامة اشتهرت بالتمتع بطابع رياضي، الجهة الخلفية لا تقل تميزا حيث تبرز المصابيح ذات التصميم الرياضي أيضا بجانب وجود مشتت الهواء في الأسفل كما أن عدم وجود أنابيب العادم يساهم أكثر في تأمين أفضل انسيابية ممكنة.

بي ام دبليو Inext

سيتم توفير خيارين من المحركات الكهربائية لسيارة بي ام دبليو Inext الاختبارية، الأول هو بجهد 60 كيلو واط.ساعة وقادر على السير لمسافة 450 كم قبل الحاجة لاعادة الشحن فيما أن الخيار الآخر هو بجهد 120 كيلو واط.ساعة وقادر على المسير لغاية 700 كم قبل اعادة الشحن، القوة الحصانية المتوقعة تتراوح ما بين 430-800 حصان بانتظار التأكيد الرسمي لذلك وهو أمر يجب العناية به خاصة عند الحديث عن طراز سينافس علامة تسلا.

بي ام دبليو Inext

من الميزات التقنية التي من المتوقع وجودها في بي ام دبليو Inext الاختبارية نظام القيداة الذاتية من المستوى الثالث وهو الذي يتيح للسائق اراحة يديه وعدم التدخل الا في الحالات الحرجة.

بي ام دبليو Inext الاختبارية هي واحدة من 12 طراز كهربائي تعتزم العلامة البافارية اطلاقه بحلول عام 2025 لاثبات الوجود في هذا القطاع الذي ساهمت شركة تسلا في اثبات جدارته للمستقبل وهو ما دفع بالعديد من الصانعين للتوجه لهذه التقنية ومنهم بالطبع الغريمة التقليدية مرسيدس-بنز ومواطنتها فولكس واجن.

بي ام دبليو Inext

من المتوقع سلوك بي ام دبليو Inext الانتاج بحلول عام 2021، التساؤل يكمن في أنه هل يمكن رؤية سيارات كهربائية من فرع M الرياضي؟  

وجود علامة بارزة لتمييز علامة السيارة هو أمر تمتاز به بعض شركات السيارات، رولز-رويس يمكن تمييزها عن بعد من خلال تمثال روح النشوة على شبكة التهوئة، بي ام دبليو تميزت على الدوام ومنذ بداية انطلاقها بوجود شبكة التهوئة على شكل الكلية المزدوجة.


Hamzeh Pshouq

قارن