August 19, 2014

بي ام دبليو تقدم M5 الأقوى في تاريخ الطراز

احتفالاً بثلاثين عاماً من سيارة بي ام في M5، الطراز التأسيسي في قطاع سيارات السيدان الفاخرة والممتازة الأداء، عمدت بي ام في إلى إصدار نسخة خاصة استثنائية للطراز الحالي من الجيل الخامس، نسخة تتميز وتتباهى بأداء متفوق حتى عن مثيلاتها. وسيتم إنتاج بي ام في M5 “30 Jahre M5”، والتي تعني بكل بساطة 30 سنة على M5،  بعدد محدود يبلغ 300 سيارة في جميع أنحاء العالم.

وتتميز بي ام في M5 “30 Jahre M5” بشكل ملفت وجذاب ينطبع في الذاكرة من خلال مظهر بارز وأكثر ديناميكية بالمقارنة مع  شقيقاتها ذات المواصفات القياسية، عبر استخدام الطلاء الفضي المعدني الداكن اللافت من بي ام في مع صقل ناشف ناعم الوميض، مما يبرز شكل السيارة القوي بكامل أناقته وإثارته للاعجاب مدعوماً بلمسات من الكروم الأسود.

أما الداخل الحصري لبي ام في M5 “30 Jahre M5” فهو ينضح بالأناقة والديناميكية القوية، وسط توزيع علامات “الذكرى الـ 30” لتستقبل السائق والراكب الأمامي بتواجدها على عتبة الباب الأمامي.

كذلك يتميز هذا الاصدار الخاص بمقاعد M المتعددة الوظائف مع جلد الكانتارا، نظام الصوت المحيطي الراقي مع ما مجموعه 16 مكبّر للصوت، ومحرك V8 سعة 4.4 ليترات ثنائي التوربو، والذي يولّد 600 حصان، مع قدرة تسارع من 0-100 كلم/س في 3.9 ثوان فقط.

أهم المقالات