إقرأ المزيد
مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة في أسواق الخليج
شارك   |
مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة في أسواق الخليج

انتظر عشاق الشركة الألمانية ومحبو السيارات الرياضية المكشوفة في الخليج العربي، وبفارغ الصبر، صدور أحدث إضافة إلى علامة BMW العريقة، وهي طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة المميزة فعلا.

يتم عرض طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة للعام 2019 للبيع التجاري في المملكة العربية السعودية، في معارض الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة BMW، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة في أسواق الخليج

وما هي نسخة BMW M850i xDrive Convertible غير تعبير واضح عن التزام مجموعة بي ام دبليو بتقديم تصاميم تتميز بروعتها، قادرة على توفير تجربة قيادة ممتعة. خصوصا مع تزويد السيارة قياسيا بمحرك V8 سعة 4.4 ليتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، لتوفر كفاءة عالية في استخدام الوقود تترافق بأداء لا مثيل له لتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة

تجمع بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة الأداء الرياضي الرائع والراحة الفائقة وفخامة السيارات المكشوفة داخل هيكل من أربعة مقاعد وبأسلوب لا يضاهى. كما تتمتع السيارة بمجموعة من أحدث التقنيات التي تمنحها قوة وثباتا وتسمح لها بالتكيف مع مختلف التحديات وأساليب القيادة، ابتداءً من الأداء الرياضي على الحلبات، وصولا إلى الرحلات الطويلة على الطرق المفتوحة، أو الرحلات اليومية داخل المدن.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة في أسواق الخليج

كما تتمتع بأحدث الابتكارات من أنظمة مساعدة السائق وشاشات العرض ولوحات التحكم، بما في ذلك:

– مساعد BMW الشخصي الذكي، لتؤكد بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة مكانتها الرائدة ضمن السيارات المكشوفة الفاخرة.

– نظام BMW Intelligent Personal Assistant الذي يلعب دور مساعد السائق الرقمي والخبير في السيارة ويمكن التحكّم به بالصوت.

– الجيل الأحدث من BMW Live Cockpit Professional وأجهزة قياس رقمية وشاشة تحكم بحجم 10.25 بوصة.

فيما يتيح نظام التشغيل BMW 7.0 الجديد إمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى الإعدادات والوظائف، وشاشات العرض القابلة للتعديل والتشغيل المتعدد الأنماط من خلال الشاشة العاملة باللمس، وزر  iDrive Controller، وأزرار المقود، والتحكم الصوتي.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة في أسواق الخليج

تصميم مميز

يتبع طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة لغة تصميم تدمج بين السيارات الرياضية الهجومية وفخامة تسلب الأنظار، لتطابق BMW M850i xDrive Convertible الطرازات السابقة من ناحية الأبعاد، مع تكوين لغة تصميم تتمتع بالديناميكية والقوة والأناقة وخاصة عند فتح السقف.

وبهذه المناسبة علق دون مويرهيد، المدير العام في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “نحن سعداء بتقديم بي ام دبليو الفئة الثامنة المكشوفة لهواة القيادة في المملكة الذين يقدرون متعة القيادة الفائقة التي تتفرد بها علامة BMW”.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن