إقرأ المزيد
بي ام دبليو الفئة الثالثة بخيار الستايشن واجن للمزيد من المساحة
شارك   |
دبليو الفئة الثالثة

بعدما تم إطلاق الجيل الجديد من بي ام دبليو الفئة الثالثة بخيار الصالون عام 2018 لإستلام الشعلة في فئته وتحت تسمية “G21” جرى إطلاق خيار الستايشن واجن حديثا وذلك لمن يريد المزيد من المساحة في المقصورة من أجل تحميل كمية أكبر من الأمتعة أو حتى تحميل مقتنيات شخصية كبيرة الحجم.

بدأ خيار الستايشن واجن بالتوفر ضمن خيارات الهيكل من بي ام دبليو الفئة الثالثة منذ جيل “E30” الذي تم انتاجه في الفترة ما بين 1982 – 1990 إلا أن خيار الستايشن واجن من هذا الجيل استمر في الإنتاج لعام 1994، الجيل الجديد من طراز الفئة الثالثة يوفر أداء رياضي مناسب بجانب المساحة المميزة التي تتوفر بداخله.

دبليو الفئة الثالثة

يتميز خيار الستايشن واجن في بي ام دبليو الفئة الثالثة بجيلها الجديد بأن الزجاج الخلفي يفتح بشكل منفصل عن الباب وهو ما يساعد في تسهيل تحميل وتنزيل الأمتعة كما أنه يمكن فتح الزجاج بمفرده عند وضع أمتعة خفيفة الوزن على غرار العديد من سيارات الدفع الرباعي كما أنه يستفيد من الزيادة في الطول بفارق 8 سم وأعرض بمقدار 2 سم.

دبليو الفئة الثالثة

من ضمن الميزات في خيار الستايشن واجن من بي ام دبليو الفئة الثالثة هو أن مساحة التحميل عند طي المقاعد الخلفية بالكامل تبلغ 1510 ليتر وهو ما يلائم من يحب السفر برا والتمتع بالقيادة للمسافات الطويلة علما أن السعة تقل في حال وضع المقاعد الخلفية إلا أنه يمكن طي جزء منها فقط .

دبليو الفئة الثالثة

دبليو الفئة الثالثة

مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة الستايشن واجن تتوفر بعدة خيارات من التجهيزات وأيضا أنماط تنجيد وألوان متعددة على غرار نظيرتها الصالون وهو ما يوفر الراحة الكافية لكلا من السائق والركاب.

دبليو الفئة الثالثة

يتوفر خيار الستايشن واجن من بي ام دبليو الفئة الثالثة بخيارات المحركات ذاتها الموجود في طراز الصالون، الخيار الأساسي هو تحت تسمية تحت تسمية 320i وهو مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو وينتج 181 حصان، يوجد خيار 330i بنفس السعة

لكن ينتج 255 حصان، الخيار الأقوى هو M340i بمحرك مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 370 حصان، جميع خيارات محركات البنزين تتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب، تتوفر خيارات محركات الديزل للأسواق الأوروبية فقط.


Mohammed Bulbul

قارن