January 27, 2021

بويك تكشف عن الصور الرسمية لطرازها الرائد “إنكليف” 2022

كشفت شركة بويك Buick رسمياً عن طرازها الرائد إنكليف لعام 2022، التي جاءت بتحديثات رائعة. وقد عرضت صورتان فقط، تُظهِران المنطقة المحيطة بثلاثة أرباع جسم السيارة من الأمام والخلف.

ولكون هذا الصور تشويقية من الناحية الفنية، لم تقدم بويك تفاصيل حول ما هو مختلف تماماً. لكننا، نرى بوضوح شبكة أكبر بكثير تذكرنا تمامًا بسيارة كاديلاك XT5.

بويك إنكليف 2022

يمتد شريط الكروم الذي يحمل علامة بويك التجارية الآن إلى ما وراء الشبكة، ويبرز المصابيح الأمامية الجديدة التي تكون أرق إلى حد كبير.

علاوة على ذلك، يتم تربيع الواجهة السفلية بمصابيح كبيرة في كل زاوية.

ونظراً للعدسات الرقيقة للغاية أعلاه، يمكن أن تكون هذه المصابيح الأمامية Enclaves الأساسية، مع الوحدات المثبتة في الأعلى التي تكون مصابيح LED قيد التشغيل.

لم نكتشف أي تغييرات ملحوظة في ملف إنكليف الشخصي، ولكن المصابيح الخلفية المحدثة مرئية في الخلف، إذ ذهب شريط الكروم البارز الذي يمتد على الفتحة الخلفية.

ولكن قد يكون هذا إصداراً خاصاً خالياً من مثل هذا الزخرفة. تبدو قاعدة الواجهة الخلفية مختلفة قليلاً أيضاً، ولا سيما مع كيفية دمج تشطيبات العادم في التصميم.

لا تعطينا أي من الصورتين تلميحًا للتغييرات الداخلية، إلا إننا نتوقع رؤية بعض التغييرات المهمة في الداخل.

تمت تغطية لوحة القيادة بالكامل عند رؤية نموذج أولي في أواخر عام 2019 ، ولكي لا ننسى، فإن صانعي السيارات يشاركون حاليًا في حرب معلومات وترفيه أكبر وأفضل.

من المؤكد أن سيارة بويك إنكليف الجديدة ستحصل على شاشة أكبر، ولن نتفاجأ برؤية Super Cruise من جنرال موتورز تهاجر إلى بويك إنكليف.

بويك إنكليف 2022

من الغريب بعض الشيء بالنسبة لشركات صناعة السيارات، أن تثير التحديث من خلال إطلاق صور كاملة للمركبات قبل الظهور الرسمي لأول مرة، خاصة عندما لا يكون هذا الظهور وشيكاً.

تتمثل خطة بويك الحالية في الكشف عن إنكليف المحدثة بالكامل في وقت ما في ربيع عام 2021.

يذكر أن بويك Buick كانت قد كشفت في أكتوبر الفائت في شنغهاي،عن سيارة إلكترا، وتمثل معاينة مفهوم إلكترا Electra لغة التصميم الجديدة والبسيطة للعلامة التجارية وأسسها الكهربائية.

بويك إلكترا كونسبت 2021

للوهلة الأولى، تبدو إلكترا Electra، وكأنها تفسير أكثر أناقة ورياضية لمفهوم Enspire 2018 الخاص بصانع السيارات.

ومع ذلك، تأخذ إلكترا خطوة إلى الأمام من خلال المزج بين مظهر سيارة كروس أوفر ذات أربعة مقاعد مع سيارة جي تي الأنيقة.

بويك إلكترا كونسبت 2021

أهم المقالات