يونيو 07, 2022

بولستار 2 بي أس تي: إصدار كهربائي محدود بقوة 476 حصان

كشفت شركة بولستار السويدية عن إصدار محدود من سياراتها الكهربائية الجديدة بولستار 2 بي أس تي إيدشين BST Edition 270، وهي النسخة الأكثر صرامة على الطريق، والتي تأتي مع ترقيات مثيرة في الأداء بسعر مناسب. 

تتضمن السيارة المنتجة تعديلات ميكانيكية إلى جانب تحسينات رئيسية في التصميم لترتقي فوق طرازات بولستار 2 القياسية لتوفر تجربة ديناميكية فائقة خلف عجلة القيادة.

تم تحسين المحركين الكهربائيين والبطارية بقوة 78 كيلووات في الساعة للحصول على أقصى قدرة إنتاجية تبلغ 350 كيلوواط (476 حصان) وعزم دوران يبلغ 680 نيوتن متر، جنبا إلى جنب مع الاستجابة المتزايدة لتتماشى مع الديناميكيات الرياضية.

تشمل تعديلات الهيكل ارتفاع الركوب المنخفض (-25 مم)، ومخمدات أولينس القابلة للتعديل ثنائية الأتجاه مطورة خصيصا وفريدة من نوعها مع حجرات تعديل مساعدة مثبتة أسفل غطاء المحرك، وقضيب دعامة أمامي، ونوابض أكثر صلابة بنسبة 20٪ وعجلات معدنية فريدة من نوعها مقاس 21 بوصة سوداء غير لامعة مستوحاة من إطارات بوليستر 1، إطارات بيريلي بي زيرو مقاس 245 / 35  ،تم تطويرها خصيصا لهذه السيارة، مع مكابح بريمبو القياسية بأربعة مكابس.

يتوفر طراز الإصدار المحدود بلونين خارجيين هما Thunder أو Snow مع تصميم داخلي رائع. يتميز الجسم بلغة تصميم أكثر واقعية بفضل مصدات وجوانب جانبية مطلية بالكامل. كما يتوفر شريط الجسم الأسود غير اللامع كخيار، بالإضافة إلى غلاف كامل الجسم من الساتان باللون الرمادي البارجي.

تم تشطيب المرايا الجانبية باللون الأسود اللامع. لا تزال تفاصيل “الذهب السويدي” المميزة قائمة، بما في ذلك ماسكات الفرامل وعناصر المخمد وأغطية الصمامات وأحزمة المقاعد.

ستنتج بولستار 270 وحدة فقط من الإصدار الخاص بولستار 2 حصريا لأوروبا وأمريكا الشمالية والصين. سيتم تسليم ما يصل إلى 47 من هؤلاء للعملاء في الولايات المتحدة قبل نهاية العام ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في منتصف عام 2022. تبدأ الأسعار الأمريكية من 75500 دولار قبل الوجهة والتعامل مع غلاف اختياري كامل يضيف 5000 دولار أخرى إلى هذا الرقم.

المصدر: Polestar 

أهم المقالات