إقرأ المزيد
بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت : أداء أكثر ووزن أخف
شارك   |
كايمان GT4 كلوب سبورت

احتفالا بالذكرى الخامسة عشر لإنطلاق بورشه كاب سبورت جرى الكشف عن إصدار محدود وهو بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت بما يليق مع الحدث.

بطولة بورشه كاب سبورت هي من إحدى البطولات المميزة التي تتسابق بها سيارات من نفس الصانع بسبب أنها تساعد في إبراز المهارات التي يتمتع بها السائق من أجل الفوز بالبطولة، بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت هي إحتفال علامة شتوتجارت بطريقتها الخاصة بمرور 15 عاما على هذه البطولة.

كايمان GT4 كلوب سبورت

تولى فرع العمليات الخاصة لدى بورشه مهمة تطوير بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت للخروج بالنتيجة المطلوبة وهو ما تم بنجاح، من المؤكد أنه سيتم انتاج عدد محدود من هذا الإصدار لكن لم يجري الكشف عن الكمية لكنها حتما كافية لتوفير التميز المطلوب.

تتزين بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت باللون الأبيض على كامل الهيكل الخارجي، بجانب ذلك تبرز الخطوط الحمراء على عدة نواحي في السيارة كما يمكن ملاحظة وجود الرقم 15 في الجوانب للإحتفال بالمناسبة، جرى ذلك أيضا بالتزامن مع افتتاح مركز “Porsche experience” في حلبة هوكنهايم.

كايمان GT4 كلوب سبورت

تبرز الناحية الجانبية من بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت بسبب وجود العجلات الخفيفة الوزن التي تتزين باللون الأسود بقياس 20 بوصة ويحيط بالإطار الخارجي لها اللون الأحمر للتأكيد على الطابع الرياضي.

يتميز الجناح الخلفي في بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت بأنه يحتوي على كتابة بورشه باللون الأحمر تماشيا مع اللون ذاته الذي يزين عدة أنحاء من الهيكل الخارجي، لم يتم إدخال أي تعديلات على تصميم الصادم الخلفي أو إضافة أية رسوميات عليه.

كايمان GT4 كلوب سبورت

مقصورة بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت لا تقل تميزا عن الخارج، السبب في ذلك هو وجود مقعد السائق الذي يحتوي على اللونين الأسود والأحمر فيما أن مقعد الراكب الجانبي يتزين فقط باللون الأسود، يمكن ملاحظة وجود الحيز في أسفل مسند الرأس المكون من ألياف الكربون.

من ضمن ما يساعد في تمييز مقصورة بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت وجود الحياكة باللون الأحمر في عدة أنحاء من المقصورة مثل أطراف المقاعد وأيضا كلا من بطائن الأبواب ولوحة القيادة.

كايمان GT4 كلوب سبورت

ميكانيكيا تحتوي بورشه 718 كايمان GT4 كلوب سبورت على محرك مكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر، ناتج القوة يبلغ 420 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 420 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يجري من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن