إقرأ المزيد
بورشه ماكان بتحديثات جديدة لعام 2019
شارك   |

بورشه ماكان هي الشقيقة الصغرى لطراز كايان الا أنها تشهد منافسة حامية في قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة وبالتالي لا بد من ادخال تحديثات للاستمرار في المنافسة.

يظهر في الفيديو التحديثات التي تم ادخالها على بورشه ماكان 2019 على الجهة الأمامية والخلفية من السيارة، تم اعادة تصميم شبكة التهوئة في الجهة الأمامية للسماح بدخول كمية أكبر من الهواء كما أنه تم اعادة تصميم مصابيح الانعطاف لتحقيق الغاية ذاتها، تم كذلك اعادة تصميم المصابيح الأمامية لزيادة مدى الانارة كما أنها تتحلى بطابع شرس أكثر كما تم زيادة استجابتها لحركة المقود لتأمين أفضل انارة في المنعطفات.

بورشه ماكان 2019

الجهة الخلفية من بورشه ماكان 2019 نالت حصتها من التحديثات حيث أنها أصبحت تحتوي على خط أحمر يصل بين المصابيح الخلفية لاضفاء الطابع الرياضي والأنيق أيضا.

بورشه ماكان 2019

من التحديثات التي حصلت على بورشه ماكان 2019 هي في المقصورة، حيث أن جرى اعادة تصميم لوحة القيادة الوسطية لتصبح شبيهة بعض الشيء بالطائرات من حيث طريقة ترتيب الأزرار والتي أصبحت تمزج بين الطابع الفخم والرياضي.

بورشه ماكان 2019

ميكانيكيا تحتوي بورشه ماكان 2019 على عدد من خيارات المحركات حيث أن أصغرها هو بسعة 2.0 ليتر وينتج 252 حصان من خلال شاحن تيربو، سيتوفر خلال العام القادم خيار الـ6 اسطوانات بقوة 340 حصان لمزيد من الاثارة، طراز القمة وهو التيربو يتكون محركه من 6 اسطوانات بسعة 2.9 ليتر ويتصل بشاحني تيربو مما يعمل على انتاج 440 حصانا علما أن المحرك ذاته يتوفر في طراز كايان S.

بورشه ماكان 2019

من أبرز المنافسين لبورشه ماكان 2019 هم مرسيدس-بنز GLC وكذلك بي ام دبليو X4 حيث أن كل من الطرازات يتمتع بمميزات تخول الزبون لاقتنائه الا أن بورشه بالطبع تعرف كيف تحافظ على زبائنها الأوفياء بالاضافة الى اجتذاب زبائن جدد.

بورشه ماكان 2019

تم انتاج بورشه ماكان لتلبية رغبة الزبائن الراغبين بسيارة دفع رباعي أقل سعرا من كايان، كما أنه يبرز الدافع لانتاج طراز ماكان هو بسبب الاقبال المتزايد على قطاع سيارات الدفع الرباعي بشكل غير مسبوق ولا ترغب بورشه بالاكتفاء بموقع المتفرج بل المنافسة للحصول على حصة سوقية في هذا القطاع.

 


Hamzeh Pshouq

قارن