إقرأ المزيد
بورشه كايان تيربو S المعدلة من تيك آرت تنتج 720 حصان
شارك   |
بورشه كايان تيربو S

شركة تيك آرت لا تألو جهدا في وضع تعديلاتها على أي طراز يحمل شعار علامة شتوتجارت، للإحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيسها قامت شركة تيك آرت بوضع حزمة تعديلات على بورشه كايان تيربو S مكنتها من انتاج 720 حصان بجانب طبعا توفير زوائد مميزة لزيادة التألق.

بورشه كايان منذ انطلاق أول أجيالها عام 2003 تمكنت من إثبات حضور شركة بورشه في قطاع سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بالطابع الرياضي وتشكيل منافسة قوية لبي ام دبليو X5، بورشه كايان تيربو S تمثل طراز القمة في هذه الفئة، يوجد حتما من لا يكتفي بناتج القوة الذي توفره الشركة الصانعة وبالتالي تيك آرت توفر لهم ما يرغبون من خلال إعطاء جرعة قوة إضافية للمحرك.

بورشه كايان تيربو S

أبرز ما قامت به شركة تيك آرت بتعديله في بورشه كايان تيربو S هو التعديل على المحرك، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة المصنعي 570 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 800 نيوتن.متر، عند التعديل ترتفع القوة لغاية 720 حصان ويمكن بلوغ عزم يصل لغاية 920 نيوتن.متر.

بورشه كايان تيربو S

قامت شركة تيك آرت برفع قوة المحرك بورشه كايان تيربو S من خلال التعديل على شواحن التيربو وأيضا استبدال أنابيب نظام العادم وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وأيضا تعديل نظام التبريد وتوفير فلتر هواء ذو أداء عالي للغاية.

بجانب التعديلات على المحرك التي قامت شركة تيك آرت بإدخالها على محرك بورشه كايان تيربو S فقد قامت بتوفير زوائد خارجية تزيد من شراسة السيارة، أبرز ما يمكن ملاحظته هو غطاء المحرك الذي بات يتمتع بتصميم منفوخ أكثر وأيضا يحتوي على زوج من فتحات التهوئة مما يزيد من الطابع الحاد الذي تتمتع به السيارة.

بورشه كايان تيربو S

بالطبع توفر شركة تيك آرت تعديلات على مقصورة بورشه كايان تيربو S من خلال طلاء الجزء الداخلي من المقود والعدادات باللون الأحمر وهو اللون ذاته الذي يبرز في حياكة المقاعد.

بورشه كايان تيربو S

بفضل التعديلات التي قامت بها شركة تيك آرت فإن بورشه كايان تيربو S تستطيع التسارع من 0-100 كم/س بوقت أقل بمقدار 0.3 ثانية بالمقارنة مع النسخة القياسية المزودة بحزمة كرونو وهو ما يرغب به البعض.


Hamzeh Pshouq

قارن