إقرأ المزيد
بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة للإحتفال بمسيرة طراز باناميرا
شارك   |
باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

بدأت مسيرة طراز باناميرا منذ عام 2009 حيث أنه وفر الحل المناسب لمن يريد سيارة صالون تحمل شعار علامة شتوتجارت وتستوعب 4 ركاب بكل راحة، بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة هي للإحتفال بالطريقة المناسبة.

تحتوي بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة على العديد من التجهيزات القياسية التي تتوفر عادة إختياريا للطرازات الإعتيادية مثل نظام المساعدة على الركن والتنبيه على الإنحراف عن المسرب وإضاءة ماتريكس ليد.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

تتزين بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة حصريا باللون الأسود اللامع من الخارج وهو ما يضفي طابعا مميزا عليها، في المقابل تبرز العجلات بقياس 21 بوصة وبلون الذهب الأبيض مما يساعد على توفير التميز والتباهي قدر الإمكان.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

ستتوفر بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة بخيارين من المحركات، الخيار الأول هو تحت تسمية باناميرا 4 والذي يحتوي على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 325 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 450 نيوتن متر.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

الخيار الثاني من المحركات في بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة هو باناميرا 4 الهجينة، يتكون المحرك في هذا الخيار أيضا من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو ومحرك كهربائي، ناتج القوة يبلغ 457 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 700 نيوتن متر، علبة التروس لكلا خياري المحرك أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

يمكن تمييز مقصورة بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة عن بقية الطرازات بسبب وجود كتابة كتابة باناميرا 10 على كلا من عتبات الأبواب ولوحة القيادة المحاذية للراكب الأمامي وهو ما يساعد في تأكيد الفرادة التي سيحظى بها من يقتني هذا الطراز.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

من ضمن ما يساعد في تمييز بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة وجود إضاءة ليد في العديد من الأنحاء للتميز كما أن المقاعد المريحة تحتوي على شعار بورشه وتتميز بقابلية الحركة وفقا لـ14 وضعية.

باناميرا إصدار الذكرى العاشرة

لم يتم تأكيد بعد أي معلومات تتعلق فيما إذا كان سيتم انتاج عدد محدود من بورشه باناميرا إصدار الذكرى العاشرة أو توفيره كأحد أنماط التجهيز لفترة محددة فقط لكن في كلا الحالتين فإن إقتناء هذا الإصدار حتما يساعد على إثبات وجود من يرغبون قدر الإمكان بالتميز.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن