إقرأ المزيد
بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ ستتوفر بعدد محدود جدا
شارك   |
شيرون سوبرسبورت 300+

ما هي أفضل طريقة للإحتفال بإحراز لقب أسرع سيارة انتاج في العالم؟ طبعا انتاج عدد محدود من ذات السيارة وهي بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ التي تمكنت من اثبات أن الشركة لا تزال قادرة على المنافسة وبقوة.

تمكنت بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+  من انتزاع لقب أسرع سيارة من كونيجسيج أجيرا RS حديثا حيث بلغت سرعتها 490.8 كم/س وهو إنجاز يستحق التباهي به، بالطبع ستقوم كلا من المنافستين كونيجسيج وهينيسي بالرد بالطريقة الملائمة.

شيرون سوبرسبورت 300+

سيجري انتاج 30 نسخة فقط بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ وهي ذات النسخة التي تمكنت من إحراز الرقم القياسي الجديد في السرعة لكن طبعا مع مراعاة شروط السلامة العامة التي تنص عليها السلطات في كافة الدول.

شيرون سوبرسبورت 300+

تتيزين بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ من الخارج باللون الكربوني بالكامل مع وجود زوج من الخطوط البرتقالية على طول الهيكل الخارجي مما يوفر رونقا مميزا للسيارة وأيضا مظهر شرس بالمقارنة مع طراز شيرون القياسي.

شيرون سوبرسبورت 300+

أبرز الفروقات في بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ والتي تميزها عن طراز شيرون هو الزيادة الحاصلة في طول الجهة الخلفية من السيارة حيث تم ذلك من أجل توفير الثبات الكافي للجهة الخلفية على السرعات العالية وهو ما ساعد ببلوغ الرقم القياسي الجديد.

شيرون سوبرسبورت 300+

يمكن أيضا ملاحظة مخارج العادم الرباعية في بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ والتي تبرز على الجهة الوسيطة واليسرى من السيارة ومثبتة بوضعية عامودية وذلك من أجل توفير الإنسيابية الكافية لتشتيت الهواء.

شيرون سوبرسبورت 300+

شيرون سوبرسبورت 300+

تتميز بدورها مقصورة بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ من خلال وجود عداد السرعة الذي يشير لوجود الرقم 500 كم/س وهو الرقم الذي من الممكن اجتيازه خلال السنوات القادمة من أجل اشتعال المنافسة بشكل أكبر.

ميكانيكيا تحتوي بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300+ على محرك مكون من 16 إسطوانة بشكل W16 بسعة 8.0 ليتر ويتصل بأربعة شواحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 1576 حصان، يجدر الذكر أن الشركات المنافسة قامت بالتشكيك بصحة هذا الرقم حيث أنها تؤكد أن المحرك ينتج ما يقارب 2000 حصان.

 

في حال كان البعض يتسائل عن سعر بوجاتي شيرون سوبرسبورت 300 فإنه ومن المتوقع ألا يقل عن 2 مليون دولار وبالطبع سيتم بيع كافة النسخ المقرر انتاجها قبل حتى الإطلاق الرسمي للسيارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن