إقرأ المزيد
بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري للمزيد من التميز
شارك   |
بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري

شركة بنتلي هي من علامات السيارات الرائدة في مجال السيارات الفارهة وتوفر للزبائن ما يرغبون به من الزوائد وأيضا طلب السيارة بما يحلو لهم من إضافات تتناسب مع أذواقهم ورغباتهم الشخصية قدر الإمكان، إذا كان طراز مولسان المتوفر قياسيا لا يلبي الغاية منه توجد بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري التي توفر المزيد من التألق.

تبرز بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري بفضل العجلات الكبيرة الحجم قياس 22 بوصة ومغلفة بإطارات يبلغ قياسها 35/285 وهو ما يوفر لها الحضور اللائق بها وأيضا التماسك الكافي وتحمل عزم المحرك الهائل علما أن شركة مانصوري توفر تصاميم مميزة للعجلات التي تناسب أذواق الزبائن قدر الإمكان.

 بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري

يمكن أيضا تمييز بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري من خلال الزوائد الكربونية الموجودة في الصادم الأمامي والموجودة في الحافة السفلية وأيضا على إطار كشافات الضباب مما يعطي الطابع الرياضي لسيارة صالون فارهة وكبيرة الحجم كما تبرز الحافة السفلية للصادم الأمامي المصنوعة من ألياف الكربون كما أن شبكة التهوئة الأمامية باتت تتمتع بتصميم مميز يثبت جدارة شركة مانصوري بتعديل هذه الفئة من السيارات.

 بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري

الجهة الخلفية من بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري تتميز من خلال مشتت الهواء في الصادم الخلفي والذي أصبح مصنوعا من ألياف الكربون ويحتوي على شفرات صغيرة لكنها بارزة من أجل إثبات إمكانية تمتع هذه الفئة من السيارات بالطابع الرياضي وهو ما يريده بعض من الزبائن الذين يتمتعون برغبات خارجة عن المألوف.

 بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري

لم تقم شركة مانصوري اذكر ما يتعلق بالمقصورة الدخلية في بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري حيث أن هذه الفئة يتم عادة صناعة مقصورتها من أفخم أنواع الجلود والأخشاب ويتم عادة طلبها بما يتناسب مع رغبة الزبون إلا أنه يمكن قيام البعض طلب استبدال الأخشاب بألياف الكربون.

المحرك في بنتلي مولسان المعدلة من شركة مانصوري مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.75 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل التعديلات التي جرى إدخالها أصبح ناتج القوة 585 حصان وعزم الدوران 1100 نيوتن.متر وهو ما يمكن سيارة يبلغ وزنها 2.6 طن التسارع من 0-100 كم/س خلال 5 ثواني وبلوغ سرعة قصوى 305 كم/س.


Hamzeh Pshouq

قارن