إقرأ المزيد
بنتلي مولسان إصدار الصين بعدد محدود جدا من أجل الفرادة قدر الإمكان
شارك   |
بنتلي مولسان إصدار الصين

تلائم بنتلي مولسان إصدار الصين متطلبات السوق الصيني للسيارات وهو أحد أكثر الأسواق طلبا على سيارات بنتلي وهو أيضا ما يفسر قيام الشركة بإنتاج عدد محدود جدا من الطراز.

سيجري انتاج 15 سيارة من بنتلي مولسان إصدار الصين وكما تشير التسمية سيجري تخصيص كامل العدد للسوق الصيني فقط إلا إذا رغب أحد مالكي السيارة ببيعها مستقبلا خارج نطاق الصين.

بنتلي مولسان إصدار الصين

بالطبع تم بناء هذا الإصدار المحدود من السيارة بالتعاون مع فرع مولينر الذي يوفر أقصى درجات الفرادة والتميز لسيارات بنتلي كما أنه يقوم بصنع السيارات التي يتم بناؤها على الطلب الخاص وهو العامل الذي وفر الخبرة الكافية لإنتاج سيارات في غاية التميز.

من أجل تأكيد الطابع الفخم لطراز مولسان المخصص للسوق الصيني فقد جرى تخصيص طلاء باللون الداكن مكون من عدة ألوان وهو ما يساعد في الخروج بنتيجة مميزة وفريدة للغاية قدر الإمكان.

بنتلي مولسان إصدار الصين

من ضمن لمسات الفرادة التي ستتوفر في السيارة وجود خط أصفر رفيع يمتد بشكل أفقي على جوانب السيارة ونحديدا الجهة العلوية منها، في المقابل يبرز خط الكروم في الجهة الجانبية السفلية وهو الأمر الذي يساعد في إضفاء طابع الفخامة.

جرى أيضا توفير عجلات كبيرة بقياس 21 بوصة تمتاز بتصميمها المتعدد الأذرع “14 ذراع تحديدا” يوفرها فرع مولينر وهو ما يساعد في إضفاء الفرادة على السيارة المحدودة الإنتاج، يمكن من خلال أذرع العجلات ملاحظة غطاء أقراص المكابح باللون الأسود.

بنتلي مولسان إصدار الصين

عند فتح الأبواب يمكن مباشرة ملاحظة كتابة مولينر على العتبات وأيضا يمكن كذلك معرفة التسلسل الإنتاجي وهو ما يساعد في زيادة الفرادة والحصرية قدر الإمكان.

بنتلي مولسان إصدار الصين

تحتوي المقصورة على ما يثبت أن السيارة تنتمي لعائلة طرازات بنتلي، يبرز ذلك من خلال المقاعد الجلدية المكونة من عدة طبقات لتوفير أقصى قدر ممكن من الراحة كما يبرز نمط الحياكة المربع للمزيد من الفخامة علما أن ذلك تم من خلال التعاون مع فرع مولينر.

بالطبع لا بد من وجود الديكور الخشبي المميز ليتناسب مع الجلد الفاخر كما أنه جرى صقله بعناية فائقة ولافتة للمزيد من التألق والتميز، يوجد رسوميات على لوحة القيادة وأيضا على مساند رؤوس المقاعد تشير للعاصمة البريطانية لندن مما يساعد في زيادة تميز السيارة.

بنتلي مولسان إصدار الصين

ميكانيكيا تحتوي بنتلي مولسان إصدار الصين على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.75 ليتر يتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 510 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1020 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن