إقرأ المزيد
بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 للتميز بأفضل صوره
شارك   |
سبير إصدار الرقم 1

يوجد هناك فئة من الزبائن ترغب بأن تكون أول من يقتني السيارة عندما يتم الإعلان عنها وهو ما يمكن أن تلبيه لهم شركة بنتلي بكل سهولة حيث أن بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 هي حتما الوسيلة الملائمة لذلك وتلبي رغبة من يريد التميز والحصرية قدر الإمكان.

سيتم انتاج بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 لغاية نهاية شهر ديسمبر/كانون أول لعام 2019 وذلك من أجل توفير التميز لمن يريد ذلك كما أنه يساعد في تعزيز ولاء زبائن بنتلي الأوفياء الذي يدركون ما يمكن بذله من جهد لإرضاء رغباتهم.

سبير إصدار الرقم 1

تتميز بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 من خلال وجود شارات الرقم 1 في عدة مناطق مثل خلف الأبواب الخلفية من السيارة وأيضا عند عتبات الأبواب وفي لوحة القيادة المواجهة للراكب الأمامي وهو ما يساعد في تمييز السيارة بالشكل المطلوب.

سبير إصدار الرقم 1

من ضمن الوسائل التي تساعد في تمييز بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 عن غيرها هو وجود عجلات خفيفة الوزن بقياس 22 بوصة يوفرها الفرع المختص مولينر والذي يساعد في تلبية رغبات أشد الزبائن تطلبا.

سبير إصدار الرقم 1

تحتوي بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 626 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، نقل القوة يتم للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب من شركة “ZF”.

سبير إصدار الرقم 1

من ضمن الميزات التي ستتوفر في بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 هو توفر خيارات واسعة من أنماط التجهيز للزبائن الذين قامو بحجز مكانا لهم مبكرا في قائمة طلب الشراء حيث توجد تشكيلة مميزة من الجلود وأيضا الأخشاب المصقولة بعناية فائقة من أجل إثبات جدارة السيارة بحمل شعار بنتلي.

سبير إصدار الرقم 1

بالطبع تحتوي بنتلي فلايينج سبير إصدار الرقم 1 على العديد من التقنيات المساعدة في القيادة مثل نظام الرؤية الليلية وأيضا نظام الحفاظ على المسارب وأيضا ميزة “Head up display” التي تعرض بيانات لوحة العدادات أمام السائق على الزجاج الأمامي من أجل عدم الإنشغال بغير الطريق كما تتوفر عدة ألوان من الإضاءة في المقصورة بما يتناسب مع مزاج الركاب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن