أكتوبر 17, 2018

بنتلي بنتايجا إصدار لومان لمزيد من التميز

هل تعتقد أن بنتلي بنتايجا الموجودة في صالات العرض الخاصة ببنتلي لا تؤمن لك التميز الكافي؟ لاتقلق توجد بنتلي بنتايجا إصدار لومان بفضل تعديلات شركة خان المميزة.

قامت شركة كان للتعديل بوضع لمساتها هذه المرة لتقدم سيارة غاية في التميز وهي بنتلي بنتايجا إصدار لومان حيث أنه تم وضع العديد من الزوائد لضمان التألق.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
من الخارج تبرز بنتلي بنتايجا إصدار لومان بفضل الصادم الأمامي الذي تم إعادة تصميمه بشكل يؤمن الطابع الشرس والرياضي في وقت واحد مع وجود مشتت هواء، يوجد أيضا الكروم المطلي بالأسود عالي اللمعان لإضافة رونق مميز في أنحاء متفرقة، الجهة الخلفية تحتوي على مخارج عادم رباعية لمزيد من الطابع الرياضي.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
العجلات في سيارة بنتلي بنتايجا اصدار لومان نالت حصتها من تعديلات شركة كان حيث أن قياسها يبلغ 23 بوصة مما يعمل على زيادة التميز لأقصى حد كما أنها تتزين باللون الأسود.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
مقصورة بنتلي بنتايجا إصدار لومان تعكس التميز لأقصى حد ممكن، تم إعادة تصميم المقاعد لتتمتع بتصميم رياضي وأيضا بأفخم أنواع الجلد لتأمين الراحة وأيضا الثبات عند دخول المنعطفات، يوجد أيضا أجزاء عالية اللمعان في المقود ومقابض فتح الأبواب لإعطاء طابعا فريدا لا مثيل له مع العلم أنه يمكن طلب ما يحلو للزبون من أجل التميز والفرادة.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
لتمييز مقصورة بنتلي بنتايجا إصدار لومان يوجد على المقاعد شعار شركة كان ثلاثي الأبعاد من أجل اثبات التميز بالمقارنة مع النسخة القياسية من هذه السيارة.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
يجدر الذكر أن علامة بنتلي لديها تاريخ مشرف في سباق التحمل الشهير 24 ساعة في لومان حيث فازت 4 مرات في عشرينيات القرن الماضي بالإضافة لفوزها عام 2003، من هنا تم استلهام التسمية لسيارة بنتلي بنتايجا إصدار لومان علما أن طرازات العلامة المذكورة تمزج بطريق مميزة بين الطابعين الفخم والرياضي لمن يرغب بذلك لكن بالطبع مقابل سعر مرتفع.

بنتلي بنتايجا إصدار لومان
من يريد طلب بنتلي بنتايجا إصدار لومان يجب عليه دفع مبلغ 228 ألف دولار للحصول عليها أو في حال شعر أحد مالكيها بالملل والرتابة بإمكانه التوجه للشركة للقيام بما يرغب به من لمسات فنية تعكس شخصيته.

أهم المقالات