إقرأ المزيد
بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون للحصرية والتميز قدر الإمكان
شارك   |
بنتايجا إصدار ستيتسون

شركة بنتلي لا يقتصر تميزها فقط على الطرازات التي توفرها في صالات العرض الخاصة بها بل إن التميز يبرز جليا في الإصدارات الخاصة التي توفرها بين كل فترة وأخرى أو التي يتم صنعها على الطلب الخاص، بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون هي من إحدى السيارات المحدودة الإنتاج للتميز بأبهى صوره.

بالطبع سيتولى فكرة تصميم بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون فرع مولينر المختص بإنتاج السيارات المميزة، هذه المرة تم استلهام النمط العام للألوان في كلا من الهيكل الخارجي والمقصورة من ولاية تكساس الأمريكية حيث أن سكان هذه الولاية يرغبون دائما في وجود ما يميزهم عن غيرهم.

بنتايجا إصدار ستيتسون

سيتم توفير 3 خيارات من الألوان فقط في بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون، أحد هذه الخيارات من الطلاء هو اللون الأبيض العاجي وهو ما يوفر التميز المرغوب لسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

بنتايجا إصدار ستيتسون

لم يتم تحديد المحرك الذي سيتوفر في بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون، تتوفر السيارة بثلاثة خيارات من المحركات أصغرها هو هجين قابل للشحن الخارجي بسعة 3.0 ليتر فيما أن الخيار الثاني هو V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، الخيار الأكبر هو W12 بسعة 6.0 ليتر.

بنتايجا إصدار ستيتسون

من ضمن ما يساعد في تميز بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون العجلات الكبيرة الحجم والتي تليق بسيارة دفع رباعي فارهة تحمل شعار بنتلي كما أن فرع مولينر بدوره يوفر خيارات أكثر تميزا لمن يريد ذلك بجدارة.

بنتايجا إصدار ستيتسون

مقصورة بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون لا تقل تميزا عن الناحية الخارجية حيث أنه تم استلهام نمط ألوانها من قبعات رعاة البقر مما يوفر طابعا أكثر تميزا وهو بالطبع السمة التي تميز ولاية تكساس تحديدا، من جهة أخرى تبرز كتابة ستيتسون “Stetson” على المقاعد.

للمساعدة على تمييز مقاعد بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون فقد تم تنجيدها بنمط حياكة المربعات على الجهة الخارجية فيما أن الجهة الداخلية خالية من أي نمط تصميم مما يوفر مزيجا مميزا للغاية.

بنتايجا إصدار ستيتسون

لم يتم ذكر العدد الذي سيجري انتاجه من بنتلي بنتايجا إصدار ستيتسون لكنه حتما سيكون كافيا لتوفير التميز الذي توفره شركة بنتلي خاصة في الطرازات ذات المواصفات الخاصة بها.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن