إقرأ المزيد
برابهام BT 62 تتحول لسيارة صالحة للسير على الطرقات
شارك   |
برابهام BT 62

عندما تم إطلاق برابهام BT 62 في عام 2018 تم الإعلان عن أنها ستكون مخصصة للقيادة على الحلبات فقط لكن بسبب وجود الرغبة في قيادتها على الطرقات العادية، ستقوم شركة برابهام بذلك لأنها تدرك مدى أهمية تلبية طلبات زبائنها.

برابهام BT 62 هي أول سيارة يتم انتاجها وتحوي على شعار برابهام حيث أن آخر سيارة حملت هذا الشعار هي BT 60 التي ظهرت عام 1992، بالطبع السيارة هي من فئة الانتاج المحدود وبسعر يزيد عن المليون دولار، بالتالي من اللائق أن يشعر من يقوم بشراء هذه الفئة من السيارات بأن طلباته مجابة.

برابهام BT 62

يمكن طلب برابهام BT 62 بنسخة صالحة للسير أثناء عملية التصنيع من أجل تسهيل المهمة على الشركة بعد ذلك والقيام بما يلزم إلا أن ذلك سيزيد من السعر بالطبع.

من أجل تصنيفها كسيارة صالحة للسير سيتم إدخال بعض التعديلات على برابهام BT 62 وهي : زيادة ارتفاعها عن سطح الأرض من أجل تخطي العوائق على الطرق الاعتيادية وأيضا زيادة مدى استدارة المقود وتوفير مكيف هواء بالإضافة إلى توفير أقفال اعتيادية للأبواب من أجل الحماية من السرقة، سيؤدي ذلك حتما لزيادة في الوزن.

برابهام BT 62

تحتوي برابهام BT 62 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.4 ليتر من فئة السحب العادي قادر على انتاج 700 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 667 نيوتن.متر، علبة التروس هي متتالية مكونة من 6 نسب أي أن التعشيق يتم دون الحاجة لكلتش، يعتبر ذلك أمرا إيجابيا حيث يساهم ذلك في توفير الكثير من الوقت للتعشيق، يبلغ وزن النسخة المخصصة للحلبات 972 كجم فيما أنه لم يتوفر حتى اللحظة أي أرقام عن وزن النسخة الصالحة للسير على الطرقات العامة.

برابهام BT 62

برابهام BT 62 تم بناؤها بالأساس للإحتفال بالذكرى الـ70 لتأسيس فريق برابهام عام 1948، سيتم انتاج 70 سيارة فقط منها تتوزع كالتالي : أول 35 سيارة ستتزين بألوان السيارات التي سبق لها الفوز في سباقات بطولة العالم للفورميلا1 فيما أن البقية سيتم تعديلها بما يتناسب مع ما قام به الزبائن من طلبات تلبي أذواقهم.

 


Hamzeh Pshouq

قارن