إقرأ المزيد
بايتون إم-بايت الكهربائية تنطلق رسميا لزيادة الخيارات الكهربائية أمام الزبائن
شارك   |
إم-بايت

في ظل تزايد الإهتمام بالسيارات الكهربائية حيث أنها خيار التنقل الأقل تلويثا لا بد من توفير تشكيلة واسعة من الخيارات أمام الزبائن الراغبين بهذه الفئة من السيارات من كافة الأحجام، بايتون إم-بايت هي الخيار القادم من الصين لتلبية حاجة الزبائن.

السيارات الكهربائية باتت محور اهتمام العديد من صانعي السيارات بسبب رغبة بعض الدول بالتخلص من كافة السيارات العاملة بالوقود التقليدي لصالح نظيرتها الكهربائية، بايتون إم-بايت هي الخيار الملائم لمن يريد سيارة كهربائية زهيدة التكاليف.

إم-بايت

تم الكشف عن بايتون إم-بايت خلال معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019، شركة بايتون هي من شركات السيارات التي تختص فقط بالسيارات الكهربائية دونا عن غيرها والفضل في ذلك يعود لنظام نقل الحركة البسيط للغاية وهو ما ساعد في ظهور العديد من علامات السيارات الأخرى لذات الغاية وهو ما من شأنه تعزيز الخيارات أمام الزبائن.

إم-بايت

تتوفر بايتون إم-بايت بخيار المحرك الكهربائي الأحادي وهو ينقل العزم لللعجلات الخلفية فقط وهو بقوة 270 حصان فقط، يستمد هذا الخيار من المحركات طاقته من بطارية بقوة 72 كيلوواط/ساعة ويوفر مدى سير لغاية 359 كم قبل الحاجة للشحن مجددا.

الخيار الثاني من المحركات في بايتون إم-بايت هو زوج من المحركات الكهربائية تنقل القوة للعجلات الأربعة كافة مما يساعد على توفير العزم الكافي لتحريك السيارة بكل هدوء، يتصل هذا الخيار من المحركات ببطارية تبلغ قوتها 95 كيلوواط/ساعة ويوفر مدى سير لغاية 432 كم قبل الحاجة للشحن.

إم-بايت

تبرز مقدمة بايتون إم-بايت من خلال التصميم الذي يفصل إشارات الإنعطاف عن المصابيح الأمامية بطريقة مميزة تساعد في توفير الطابع الشرس بجانب وجود الصادم الأمامي الذي يعزز من ذلك كما يمكن ملاحظة كتابة بايتون ما بين المصابيح الأمامية.

إم-بايت

جوانب بايتون إم-بايت تتألق من خلال وجود خط الكروم في الأسفل مما يوفر الطابع الرياضي وهو ما يبرز من خلال خطوط السقف أيضا، العجلات الكبيرة والمتعددة الأذرع تؤكد ذلك أيضا.

إم-بايت

الجهة الخلفية من بايتون إم-بايت تحتوي على مصابيح ليد رفيعة للغاية تتصل ببعضها من خلال زوج من الخطوط مما يتيح توفير طابع مميز للغاية.

إم-بايت

مقصورة بايتون إم-بايت تحتوي ربما على أكبر شاشة نظام معلومات يمكن مشاهدتها حيث أنها بقياس 48 بوصة وتمتد على كامل لوحة القيادة حيث أنها تعرض العديد من المعلومات التي تهم السائق والراكب الأمامي أيضا.

إم-بايت

إم-بايت

يحتوي مقود بايتون إم-بايت على شاشة صغيرة الحجم يمكن من خلالها التحكم ببعض وظائف السيارة مثل نظام الترفيه أو إنارة السيارة أو حتى إجراء إتصال هاتفي من خلال البلوتوث، تبرز شاشة أخرى بين المقاعد الأمامية للتحكم في عمل جهاز التكييف وزوج من الشاشات المثبتة على مساند الرؤوس الأمامية لركاب المقاعد الخلفية لتتيح لهم مشاهدة ما يرغبون به.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن