أغسطس 17, 2022

بالصور: مانهارت أم أتش 3 جي تي آر الرياضية الفاخرة بقوة 650 حصان 

كشفت مانهارت MANHART عن آخر أصداراتها المحدثة على أساس طراز بي أم دبليو أم 3، وهي السيارة السيدان القوية أم أتش 3 جي تي آر MH3 GTR، التي منحتها قوة كبيرة للأداء مع لمسة رياضية على غرار سيارات السباق ومظهرا جذابا للغاية.

بفضل وحدة التحكم الإضافية التي أثبتت كفاءتها MHtronik، زاد محرك التوربو الثنائي سعة 3.0 ليتر القوة من 510 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران في الطراز القياسي، إلى قوة هائلة تبلغ 650 حصان وعزم دوران أقصى 800 نيوتن متر، زيادة قدرها 138 حصان (103 كيلو واط / 140 حصان) و150 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتشمل التحديثات الميكانيكية الأخرى نظام العادم الفولاذي المقاوم للصدأ مع صمام التحكم وأنابيب العادم الرباعية 100 مم، المطلية بالكربون أو السيراميك. في نمط مانهارت النموذجي، يتم أيضا تقديم أنابيب استبدال OPF-Delete، أو سفلية رياضية، أو أنابيب downpipes للسباق بدون محولات حفازة لأسواق التصدير.

لزيادة تحسين الثبات على الطريق، تقدم مانهارت خيارين لأنظمة التعليق، إما مجموعة كويلوفيرس coilovers بواسطة KW أو مجموعة التخفيض القياسية مع نوابض H&R، وكلاهما متاح بإعداد منقح.

زودت أم أتش 3 جي تي آر بعجلات مانهارت المقعرة، مقاس 20 بوصة/ إنش المصنوعة من سبائك الألمنيوم المطلية باللون الأسود الساتان مزينة بإطارات ميشلان (265 / 30R20 في الأمام و 295 / 30R20 في الخلف). ويتم الاحتفاظ بمكابح طراز بي أم دبليو أم 3 المخزون، مع الفرجار المطلي باللون الذهبي الذي يضفي مزيدا من الجمال على المظهر على الرغم من أن مانهارت يمكن أن تقدم المزيد من الخيارات الفردية حسب الطلب.

أهم ما يميز الهيكل الخارجي هو الناشر الخلفي المصنوع من ألياف الكربون، وجناح الشفة، والتنانير وامتدادات العتبات الجانبية والجناح الخلفي  المصنوع أيضا من ألياف الكربون وتأتي ضمن حزمة المظهر أم برفورمانس. يكتمل التصميم برقائق معدنية أو مجموعة ملصقات مانهارت النموذجية مع خطوط وحروف زخرفية باللون الفضي والرمادي بدلاً من الذهب.

 بينما حصلت المقصورة الداخلية على مقاعد Recaro Podium دلو مصنوعة من ألياف الكربون وهي أخف وزناً وتجعل أم أتش 3 تبدو وكأنها سيارة سباق، كما تحتوي المقاعد على وسادات مبطنة بالجلد. لم تكشف مانهارت عن أسعار أم أتش 3 جي تي آر ولكن يمكن الأتصال بالموالف لمعرفة تكلفة التحديثات

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات الرائعة والمفيدة تابعونا على إنستغرام

MANHART  المصدر: مانهارت

أهم المقالات