إقرأ المزيد
باك مونو R تتمتع بوزن أخف وبقوة أكبر للمزيد من الإثارة
شارك   |
مونو R

من ضمن شركات السيارات التي تقوم بصنع الطرازات المخصصة للقيادة على الحلبات تبرز شركة باك التي قدمت طرازها الأحدث وهو مونو R حيث أنه يتمتع بقوة أكبر وأيضا بوزن خفيف مما يساعد على توفير الإثارة بشكل لافت للغاية بغض النظر عن أي حلبة تتم قيادة السيارة عليها.

جرى الكشف عن سيارة باك مونو R ضمن فعاليات مهرجان جوودوود للسرعة لعام 2019 وهو المهرجان الذي يشهد بشكل سنوي الكشف عن سيارات مميزة وهو ما يليق بالكشف عن سيارة تستهدف عشاق القيادة على الحلبات بشكل رئيسي.

مونو R

تتميز سيارة باك مونو R بأنها أخف وزنا بفارق 25 كجم عن طراز مونو القياسي وهو ما يساعد في تحقيق أداء أفضل بشكل ملحوظ للغاية على حلبات السباق وهو ما يناسب هذه الفئة من السائقين.

مونو R

من ضمن ما يميز كذلك باك مونو R هو أنها تحتوي على محرك بسعة 2.5 ليتر ومكون من 4 إسطوانات، جرى التعديل على المحرك مما ساعد في رفع نطاق دورات المحرك من 7800 دورة في الدقيقة لغاية 8800 دورة في الدقيقة وهو ما يعني توفير أداء أفضل.

مونو R

يستطيع محرك باك مونو R انتاج 340 حصان بفارق 35 حصان عن طراز مونو القياسي، يساعد الوزن الخفيف للغاية والذي يبلغ فقط 555 كجم فقط على تحقيق أداء مذهل حيث تبلف نسبة القوة للوزن 612 حصان للطن وهي تفوق العديد من السيارات الخارقة.

مونو R

يبرز التصميم الخارجي لسيارة باك مونو R بسبب الفتحة الكبيرة الموجود في الحيز خلف السائق وهي على غرار سيارات الفورميولا3 حيث أنها تساعد على إدخال المزيد من الهواء لحجرة المحرك للمساعدة على توفير أداء أفضل بفارق ملحوظ جدا.

باك مونو R هي من السيارات الأحادية المقعد وهو ما يفسر الوزن الخفيف الذي تتمتع به، يبرز المقود الذي يحتوي على شاشة صغيرة تعرض السرعة والنسبة المختارة على غرار سيارات الفورميولا3 وذلك لمن يريد التمتع بالقيادة دون الحاجة لأي من وسائل الراحة والرفاهية.

مونو R

سيتم انتاج 30 نسخة فقط من باك مونو R علما أنها تتميز من خلال استخدام تقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد التي تساعد في توفير وقت التصنيع اللازم للسيارة.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن