إقرأ المزيد
باجاني هوايرا إيمولا نسخة أكثر جنونا وجموحا من هوايرا
شارك   |
هوايرا إيمولا

شركة باجاني هي الشركة التي تتقن فن صناعة السيارات المحدودة الإنتاج حيث أنها تساعد في توفير الحصرية لمن يريد ذلك مقابل مبلغ مالي ليس بالقليل طبعا، باجاني هوايرا إيمولا هي إثبات آخر للشركة بعد طراز هوايرا BC رودستر.

تستمد باجاني هوايرا إيمولا تسميتها من حلبة إيمولا التي كانت تستضيف سابقا جائزة سان مارينو الكبرى للفورميولا وهي أيضا الحلبة التش شهدت الحادث المؤلم الذي أودى بحياة أحد أساطير الفورميولا 1 إيرتون سينا.

هوايرا إيمولا

لم يتم الإفصاح بعد عن التفاصيل الميكانيكية في باجاني هوايرا إيمولا لكن في المقابل يحتوي طراز هوايرا قياسيا على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 يتصل بزوج من شواحن التيربو بسعة 6.0 ليتر من تطوير مرسيدس-بنز، يبلغ ناتج القوة الإعتيادي 750 حصان ويرتفع لغاية 790 حصان في خيار BC سواء الكوبيه أو الرودستر.

هوايرا إيمولا

سيتم انتاج باجاني هوايرا إيمولا بعدد 5 نسخ فقط من أجل توفير الفرادة والتميز قدر الإمكان وهو ما تلبيه شركة باجاني بكل سرور، يجدر الذكر أن الشركة قامت بإنتاج طراز زوندا شينكوي “Zonda Cinque” بعدد 5 سيارات كوبيه وأخرى رودستر عام 2009 بناء على طلب وكيلها في هونج كونج.

هوايرا إيمولا

تتزين باجاني هوايرا إيمولا باللون الرمادي للهيكل الخارجي فيما يبرز اللون الكربوني الذي يمتد على طول وسط السيارة للمزيد من التميز وإضفاء الطابع الرياضي للسيارة، بجانب ذلك يمكن ملاحظة وجود اللون البرتقالي الذي يوفر طابعا أكثر فرادة.

هوايرا إيمولا

يبرز اللون البرتقالي على مقدمة باجاني هوايرا إيمولا على الأطراف السفلية للصادم الأمامي وجزء من الغطاء الأمامي بالإضافة لإطار كلا من المصابيح الأمامية وحيز تثبيت المرايا كذلك مما يوفر طابعا فريدا لسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

هوايرا إيمولا

يمتد اللون البرتقالي على جوانب باجاني هوايرا إيمولا حيث يزين فتحات التهوئة الجانبية وأيضا جزء من العتبة السفلية للسيارة وأيضا الفتحة التي تقوم بإدخال الهواء للمحرك كما أن اللون ذاته يزين غطاء أقراص المكابح مما يمنح المزيد من التميز للسيارة.

هوايرا إيمولا

تتميز الجهة الخلفية في باجاني هوايرا ايمولا من خلال مشتت الهواء ذو الشفرات البارزة والتي يبرز اللون البرتقالي بدوره على الحافة الخارجية منه وأيضا يزين اللون ذاته الإطار الخارجي للفتحة الخلفية.

هوايرا إيمولا

لم يتم ذكر أية تفاصيل عن سعر باجاني هوايرا إيمولا لكن من المتوقع أن يتجاوز 1.5 مليون دولار بسهولة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن