November 01, 2017

سيارتان جديدتان من انفينيتي ومفاجأة ثالثة في معرض دبي للسيارات

تواصل شركة انفينيتي تطبيق خطتها للتوسع في أسواق الشرق الأوسط عموما، وها هي تكشف عن سيارتين جديدتين سيتم عرضهما في معرض دبي الدولي للسيارات في الفترة الممتدة من 14 إلى 18 تشرين الأول 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

سوف تجدون في منصة انفينيتي الطراز الجديد من سيارة السيدان التنفيذية Q50 والسيارة الفاخرة الجديدة كليا من فئة الكروس أوفر QX30، بالإضافة إلى الكشف للمرة الأولى عالميا عن طراز QX80 الذي طال انتظاره.

 

إنفينيتي Q50 طراز 2018

تقدم إنفينيتي Q50 قيادة ممتعة بفضل المحركات الابداعية الجديدة بما في ذلك المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر والحائز على جوائز من عائلة محركات ‘VR’  الحصرية في إعدادين:  المحرك الرائد قوة 400 حصاناً أو المحرك قوة 300 حصانا. وكمحرك يدخل إلى هذه الفئة من السيارات، يتوفر محرك التيربو سعة 2.0 لتر بخاصية الحقن المباشر للوقود أيضاً، والذي يقدم قوة 208 أحصنة.

بالنسبة للتصميم الخارجي، حافظت هذه السيدان على مقاساتها الأنيقة ومظهرها الرياضي. ولكنها نالت بعض التحسينات الإضافية المبتكرة داخل المقصورة من استخدام مواد أصيلة ترفع قيمة Q50، وتزويدها بنظام إنفينيتي إنتوش (InTouch) الذي ينقل للسائق مستقبل الاتصال في صناعة السيارات.

وتمثل Q50 الجديدة أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة التي ستبنى عليها جميع تقنيات دعم القيادة الذاتية مستقبلا.

 

إنفينيتي QX30 الجديدة كليا

صُممت هذه السيارة لجيل جديد من المشترين المتميزين الذين يقدرون التصميم القوي والأنيق للهيكل الخارجي المنحوت ومظهر الكروس أوفر الفريد الذي يمكن أن يسد الفجوة بين المنافسين في فئة السيارات المدمجة الفاخرة وطرازات الكروس أوفر الأكبر حجما.

وتمتد تعددية أسلوب الكروس أوفر إلى مجموعة واسعة من مزايا الراحة والملاءمة والسلامة والنواحي الديناميكية، بما في ذلك نظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ويمنح المظهر المرتفع لتصميم إنفينيتي Q30 وآلية نقل الحركة ذات الثبات العالي الثقة للسائقين.

وتأتي QX30 مجهزة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات القادر على إرسال ما يصل إلى 50٪ من قوة المحرك وعزم الدوران إلى المحور الخلفي للحفاظ على الجر على الأسطح الزلقة وفي ظروف الطقس العاصف، ما يعزز الشعور بالثقة في القيادة. فيما ستتوفر السيارة بمحركات التيربو سعة 2.0 لتر بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات. ويولّد محرك التيربو سعة 2.0 لتر قوة 208 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر.

أهم المقالات