يونيو 04, 2018

انتاج محدود من تسلا Model X P 100 D T Largo

عشاق الاصدارات المحدودة يوجد منهم في كل مكان والآن يمكنهم التوجه لشركة تسلا للعثور على ضالتهم.

سيارة الاصدار المحدود من تسلا Model X P 100 D T Largo حيث يشير الحرف الأخير الى الطابع الرياضي الذي تتمتع به هذه السيارة.

 تسلا Model X P 100 D T Largo

سيارة تسلا  Model X P 100 D T Largo تبرز من الخارج باحتوائها على عجلات قياس 22 بوصة مطلية باللون الأسود الأمر الذي يعطيها شكلا هجوميا، من الأمام يبرز الصادم الأمامي الذي تم اعادة رسمه ليعطي طابع أكثر شراسة أما من الجوانب فتم تزويد الهيكل بأقواس عجلات مصنوعة من ألياف الكربون من الخلف يبرز الصادم الخلفي الذي يحتوي مشتت هواء مصنوع كذلك من ألياف الكربون لزيادة الجمالية للسيارة.

 تسلا Model X P 100 D T Largo

سيتم انتاج 20 وحدة من سيارة تسلا Model X P 100 D T Largo فقط لضمان الحصرية والتميز لمالكي هذه السيارات.

من الداخل تبرز سيارة تسلا Model X P 100 D T Largo بالمقاعد البيضاء الوثيرة، العدادات ولوحة القيادة ليست كما في باقي السيارات حيث أن لوحة العدادات هي رقمية بالكامل وتظهر كذلك نسبة الشحن مع المسافة المتبقية قبل الشحن مجددا أما لوحة القيادة فهي عبارة عن شاشة لمس كبيرة للتحكم بكافة وظائف السيارة من نظام التكييف أو الملاحة أو الترفيه ويتم ذلك فقط بنقرة على الشاشة لتحديد المهمة المطلوبة.

 تسلا Model X P 100 D T Largo

يبدو أن تسلا تعتمد تسمية T Sportline لتمييز السيارات ذات الطابع الرياضي عن غيرها كما هو الحال مع علامة V من كاديلاك و AMG من مرسيدس و S line من أودي علما بأن الشركة المذكورة هي من تمكنت من تغيير نظرة الناس للسيارات الكهربائية.

 تسلا Model X P 100 D T Largo

لم يتم اجراء أي تغييرات على المحرك الكهربائي لسيارة تسلا  Model X P 100 D T Largo عما بأن القوة التي ينتجها كافية لتحريك السيارة بكل سلاسة.

من خلال سيارة تسلا  Model X P 100 D T Largo يبدو أن هوس التعديل بدأ يطول السيارات الكهربائية حيث أنه من غير المستبعد انشاء شركات تعديل مختصة للمحركات الكهربائية على غرار تلك التي تعدل محركات الوقود التقليدي مثل برابوس وهامان وغيرها.

أهم المقالات