January 23, 2020

النظرة الأولى على سيارة مرسيدس بنز E-Class الجديدة

تم طرح سيارة مرسيدس E-Class للمرة الأولى في عام 1946، لتصبح من أكثر السيارات مبيعاً من بين السيارات الألمانية. وحتى لحظة ظهور نسختها الجديدة، كان يباع الطراز الحالي منذ عام 2016، لهذا فقد حان الوقت لتحديث السيارة للمحافظة على فخامة الطراز.

بالفعل لقد رأينا لقطات تشويقية لاختبار سيارة مرسيدس بنز فئة E سيدان كوبيه، المكشوفة، والمحدثة. وقد أصدرت مرسيدس الصور الرسمية الأولى وتفاصيل عن نموذج التحديث المرتقب، قبل ظهورها لأول مرة.

يبدو أن هناك تغييرات بالتصميم بسيطةً نسبياً، مع توقع تحديث الواجهات الأمامية والخلفية بمصدات جديدة ومصابيح أمامية، وخلفية معاد تصميمها تشبه المصابيح الموجودة على مرسيدس بنز CLA.

سيتم تزويد مرسيدس E-Class بأحدث تقنيات مساعد السائق بصناعة السيارات، بما في ذلك نظام Distronic للمساعدة عن بعد، الذي يمكنه اكتشاف الاختناقات المرورية، وحركة المرور البطيئة ومحاولة تجاوزها. فإذا تم اكتشاف ازدحام المرور يتم تقليل سرعة السيارة إلى حوالي 62 ميلاً في الساعة.

وستتضمن النسخة الجديدة، تقنية الأمان الإضافية، ومساعدة الفرامل، ونظام مساعدة المكفوفين، مع كاميرا 360 درجة.

مقصورة السيارة تتمتع بالراحة الداخلية المعززة، مع مقود جديد مزود بأزرار التحكم باللمس، وشاشتين كبيرتين مقاسهما 10.25 بوصة.

إلى جانب وجود نظام معلومات ترفيهي MBUX. وتشمل الكماليات الأخرى مؤشراً جديداً لجودة الهواء، ونظام مراقبة شاملة للمركبة أثناء ركنها.

 

 

أهم المقالات