March 04, 2016

النسخة الإنتاجية من تويوتا C-HR 2017 تفاجئ جمهور معرض جنيف

كشفت شركة تويوتا في معرض جنيف الدولي للسيارات عن النسخة الإنتاجية لسيارة C-HR 2017 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر الهجينة التي يتوقع ان تكون منافسا شرسا لكل سيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط في الاسواق، وأن تدفع العلامة نحو مستقبل أكثر حفاظا على البيئة.

السيارة التي سوف يتم إنتاجها في تركيا، ستصل إلى السوق الاوروبي والسوق التركي بطبيعة الحال في الربع الاخير من العام الحالي 2016، وإلى سوق الولايات المتحدة الاميركية في الربع الاول من العام القادم 2017.

تجدر الإشارة إلى أن هناك اختلاف بين تصميم النسخة الانتاجية والنسخة الاختبارية ، تويوتا C-HR 2017 تأتي بواجهة امامية ضخمة الحجم وشبك رفيع التصميم ممتد ما بين المصابيح الامامية ذات التصميم المخروطي والمسحوبة الى طرفي السيارة. فتحات التهوية في أسفل المصد تأتي بشبك مغزلي اسود اللون، ما يعطي لمسة رياضية، بالإضافة إلى مصابيح الضباب بتصميم دائري صغير الحجم.

من الجهة الخلفية يوجد العديد من الانحناءات على المصد الخلفي والاسطبات الخلفية ذات تصميم حاد وهي بتقنية ليد كما يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي أعلى الصندوق.

السيارة الجديدة ستتوافر بنسختين من المحرك ، الاولى سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 120 حصان و الثاني سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 113 حصان.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن يمتلك سيارة بيضاء.. اليك حصرا هذه المعلومات

هكذا تقوم بتنظيف شكمان أو عادم السيارة

ايّاك واهمال صيانة هذه الأجزاء في سيارتك

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات