May 20, 2016

المقصورة الأكثر أناقة في العالم تصل إلى لبنان.. مع بنتلي بنتايغا

عكست أناقة قصر سرسق في بيروت فخامة إطلاق سيارة بنتلي بنتايغا الجديدة، حيث كشف الوكيل الحصري للعلامة “شركة سعد وطراد ش.م.ل.” النقاب عن السيارة الاستثنائية والفخمة.

بنتايغا ليست مجرّد سيارة، بل هي أسلوب حياة يمزج الفخامة، الأداء وسهولة الاستخدام اليومي. وهي سيارة الدفع الرباعي الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر تميّزاً في العالم، كونها تقدّم تجربة قيادة بنتلي الأمثل، وتعرض مواصفات مبتكرة وتكنولوجية.

صُممت السيارة في كرو، بريطانيا، وتتميّز بأسلوب علامة بنتلي الخاص، وبأناقة ودقّة التنفيذ الاستثنائي. وتظهر هوية بنتلي في طراز بنتايغا من خلال المصابيح الأمامية الدائرية الأربعة العاملة بتقنية LED، اللوحة الأمامية الخاصة ببنتلي وجانبَي السيارة العريضَين.

خلال المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة ميشال طراد: “تتميّز بنتلي بنتايغا بالمقصورة الأكثر أناقةً في العالم، إضافةً إلى دقّة في التصميم لا مثيل لها. وتظهر فخامة التصميم البريطاني الحديث من خلال التفاصيل المشغولة بدقّة في الحديد، الخشب والجلد، إلى جانب صلابة القطع المختلفة للسيارة. فمستوى الامتياز هذا، لا يمكن التوصّل إليه إلا من خلال مهارة تصميم علامة بنتلي”.

تتميّز هذه السيارة الجديدة بمحرّك W12 توربو مزدوج بسعة 6 ليتر، وبـ12 اسطوانة، تجمع الفعالية والدقة مع مستويات عالية من القوّة وعزم الدوران.

لهذه السيارة قدرة تمكّنها من الانتقال من صفر إلى 100 كلم/الساعة في 4.1 ثواني، وبسرعة قصوى تصل إلى 301 كلم/الساعة. صُمّمت السيارة داخلياً بطريقةٍ هي الأفخم في العالم، من خلال الخشب والجلد المشغولَين يدوياً، وهُندست بدقّة عالية لتقدّم امتيازاً مُطلقا.

أصبحت سيارة بنتلي بنتايغا موجودة في صالة عرض سعد وطراد في كورنيش النهر، حيث الابتكار، الراحة والفخامة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لن تصدق كيف يمكن ملء إطار سيارتك بالهواء خلال ثوان معدودة

كيف تحدد نسبة الهواء اللازمة في إطارات سيارتك ؟

الإجابة على سؤال: كيف أشحن بطارية سيارتي ؟

نصائح لإطالة عمر بطارية سيارتك في الصيف والشتاء

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

أهم المقالات