إقرأ المزيد
الكشف عن رينج روفر SVAutobiography في معرض لوس انجلوس
شارك   |

تم الكشف  مؤخراً عن سيارة رانج روفر SVAutobiography ذات قاعدة العجلات الطويلة  وذلك قبل معرض لوس أنجلوس للسيارات وستبدأ الشركة بإستقبال الطلبات  للسيارة مع سعر يبدأ بـ167850 جنيه إسترليني إبتداء من 29 نوفمبر.

وقد تم بناء قاعدة العجلات الطويلة 3120 ملم لسيارة رانج روفر SVAutobiography  (وهي أطول من قاعدة عجلات الـ 2922 ملم في السيارة العادية) لتوفير مساحة خلفية  أوسع للركاب مع 1.2 متر من المساحة المخصصة للسائق والمقاعد التي يمكن أن تتكئ بزاوية 40 درجة.

تتميز المقاعد الرغوية العميقة في هذه السيارة بوظيفة التدليك والتدفئة التي تصل إلى المساند ومستوى القدمين. يمكن للمسافرين فتح وإغلاق الأبواب بكبسة زر، والوصول إلى طاولة خلفية قابلة للفتح مع شاشة تعمل باللمس 10 إنش متكاملة، مع اتصال واي فاي 4G.

بالإضافة إلى ذلك يوجد بين الراكبين في الخلف ثلاجة كبيرة بما فيه الكفاية لوضع زجاجات النبيذ أو أربع عبوات بحجم 600 ميلي ليتر. ويمكن توسيع مساحة التخزين عن طريق طي أسفل المقعد الخلفي الأيمن، مع أرضية واسعة.

في الأمام، هناك نظام المعلومات والترفيه من لاند روفر تاتش برو ديو مع الضوابط المزدوجة التي تعمل باللمس مما يسمح بتمرير المعلومات من شاشة واحدة إلى أخرى.

يتم تزويد هذه السيارة بالطاقة من خلال ثلاثة خيارات من المحركات. في رأس القائمة يوجد محرك لاند روفر V8، التوربو ذو الشحن السريع بقوم 557 حصان سعة 5.0 لتر والذي تمت إستعارته من سيارةSVR  المثيرة ومشاركتها مع سيارة SVAutobiography Dynamic الأصغر والذي يأتي حصريا مع الوحدة. ويبدأ طلب هذا الخيار إنطلاقا من 177030 جنيه إسترليني.

تحت هذا الخيار يوجد محرك التوربو سعة 2.0 لتر المؤلف من أربع أسطوانات مع محرك كهربائي، وهما مجتمعان قادران على إنتاج طاقة توازي قوة 398 حصان. وسعر هذا المستوى 168015 جنيه إسترليني.

أما الخيار الثالث فهو عبارة عن محرك SDV8 سعة 4.4 لتر الذي يعمل بطاقة الديزل، وهو قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 334 حصان.

وقال مدير التصميم في شركة لاند روفر جيري ماكغفرن إن “رينج روفر SVAutobiography هي مثال للرفاهية والراحة والأناقة. معيارنا المتعلق بمسألة الجودة والدقة يجسد الإهتمام بالتفاصيل والتطور الذي كان سمة مميزة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر فخامة والتي تمتد جذورها إلى ما يقرب من 50 عاما”.

وسيعمل الموظفون في المركز الفني لعمليات المركبات الخاصة في لاند روڤر في وارويكشير على بناء النموذج الجديد الذي يقدم مستويات عالية من التخصيص.

وسيظهر العرض العام لـ SVAutobiography في لوس أنجلوس إلى جانب ديسكفري SVX و رينج روفر سبورت SVR، فضلا عن قاعدة العجلات القياسية SVAutobiography Dynamic.

المصدر: Auto Car


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن